الخميس، 04 يوليو 2024

02:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صلاح عبد الله: حظي قليل، والسبب حلمي وكريم عبد العزيز (فيديو)

 صلاح عبد الله

صلاح عبد الله

ياسمين شهاب

قال الفنان صلاح عبد الله، إنه لم يعمل مع الفنان أحمد حلمي والفنان كريم عبد العزيز بشكل كافي، وأن حظه قليل بسبب عدم التعامل معهم في أكثر من عمل ولكن ظروف الوسط الفني هي التي حكمت ذلك.

وأضاف صلاح عبد الله خلال لقائه ببرنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم ويذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”: "نفسي أمثل مع اللى الفنانين اللي لم أمثل معاهم زي كريم عبد العزيز وأحمد حلمي وحظي قليل أني ممثلتش معاهم حتى وهما صغيرين".
 

وأضاف الفنان صلاح عبد الله أنه عمل مع نجوم سوبر ستارز لكن لم يكن منهم، لا كريم وحلمي، موضحًا: "وبعد ما قلت هذا التصريح لو جالي شغل مع كريم أو حلمي هاعتذر عنه ودي تركيبتي لأني عمري ما قلت نفسي اشتغل مع حد، وأنا بحبهم ولكن ممكن يكونوا مش بيحبوني وصعب يكون في حد في الوسط الفني مش بيحبني".
 

وتابع: "عملت مع محمد إمام في مسلسل هوجان دور حلو ونجح قوي وهو جنبي في السكن ومكتبه جنبي وكنت هطلع ضيف شرف في مسلسل كوبرا بس الظروف كانت بتمنع بسبب زنقة شغل مسلسلات عتبات البهجة والعتاولة".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.