الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

12:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برلماني: الرئيس السيسي حريص على تحسين مستوى معيشة محدودي الدخل

النائب محمود البرعي

النائب محمود البرعي

محمد الداوي

A A

قال النائب محمود البرعي عضو مجلس النواب ، إن  إعلان الرئيس دعم شبكات الأمان الاجتماعي وزيادة نسبة الإنفاق على الحماية الاجتماعية، وزيادة مخصصات برنامج تكافل وكرامة، يعكس حرصه على تحسين مستوى معيش. المواطنين محدودي الدخل.

وأكد «البرعي»، أن الرئيس السيسي حريص خلال ولايته الثالثة على الاستمرار فى تنفيذ المخطط الاستراتيجي للتنمية العمرانية واستكمال إنشاء المدن الجديدة من الجيل الرابع، مع تطوير المناطق الكبرى غير المخططة، واستكمال برنامج “سكن لكل المصريين”، الذى يستهدف بالأساس الشباب والأسر محدودة الدخل.

إنجازات القيادة السياسية على مدار الـ10 سنوات ضمانة جديدة أمام الشعب المصري

وأشار إلى أن الإنجازات التي حققتها  القيادة السياسية على مدار الـ10 سنوات تعد ضمانة جديدة أمام الشعب المصري للمضي خلف القيادة السياسية لاستكمال خطى التنمية والبناء والإعمار، لاسيما أن تلك الإنجازات تكتب تاريخا جديدا لبطل من أبناء مصر البارزين والذي استطاع تحويل الأحلام إلى واقع، والأمنيات لإنجازات واهتم بالبشر والحجر وكتب التاريخ اسمه بحروف من نور.

وأوضح البرعي، أن التاريخ شاهد على مسيرة الإنجازات التي حققها الرئيس السيسي ولعل أبرزها القضاء على الإرهاب الذي تولت مصر محاربته نيابة عن العالم، وكذلك نحاجه في علاج الأزمة الاقتصادية، التي كادت أن تعصف بالاقتصاد لولا حكمة وجرأة ابن مصر البار عبد الفتاح السيسي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.