الأحد، 07 يوليو 2024

02:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تجديد حبس أب ونجليه 45 يوما لإنهاء حياة ابنته وعشيقها

حبس - أرشيفية

حبس - أرشيفية

أمة الله عمرو

قرر قاضي المعارضات في محكمة حلوان الابتدائية، اليوم تجديد حبس شخص ونجليه، 45 يوم على ذمة التحقيقات التي تجري معهم، بتهمة التخلص من حياة ابنته وعشيقها، رميا بالرصاص في الطريق الأوسطي الصحراوي.

و في وقت سابق، أمرت نيابة مايو الجزئية، بسرعة إنهاء تقرير الطب الشرعي لجثة الشاب والفتاه، للوقوف على أسباب الوفاة، وأمرت بتصريح دفنهم، بعد إنهاء تقرير الصفة التشريحية.

اعترافات والد الفتاه في واقعة مصرعها بالرصاص

وكشفت التحقيقات الأولية مع الأب المتهم الأول، عن علمه بأن ابنته على علاقة غير شرعية بأحد الشباب يقيم في منطقة المعادي، وأن تلك العلاقة منذ عام، فتعدى عليها بالضرب المبرح، وطلب منها أن تتصل بهذا الشاب، بغرض أنه يريد الجلوس معه لإصلاح غلطته، واقناعه بالزواج منها.

وتابعت التحقيقات، أن الأب كان عاقد النية على التخلص منهما سويًا، لرد شرفه وكرامته أمام أشقائها، فاستعان بأشقائها الشباب، وعند وصول عشيقها قادوهما إلى طريق صحراوي مهجور، وأطلقوا الرصاص عليهما، وسقطوا جثث هامدة، وقاموا بإلقائهما بمنطقة الطريق الدائري الأوسطي الصحراوي.

كما كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، لغز العثور على جثتي شاب وفتاة تم قتلهما بالرصاص على يد أسرة الفتاة بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي، وتم إلقاء القبض عليهم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.