السبت، 05 أكتوبر 2024

09:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملة السيسي تكرم مساعد رئيس تحرير روز اليوسف

خلال التكريم

خلال التكريم

محمد الداوي

A A

كرمت الحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي، برئاسة المستشار محمود فوزي، الكاتب الصحفي نشأت حمدي مساعد رئيس تحرير جريدة روز اليوسف، مسؤول الإعلام في اتحاد شباب المصريين بالخارج؛ وذلك لدوره الملموس في إبراز  وتوعية المصريين بالخارج بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية التي جرت مؤخرا  وفاز بها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وسلّم الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، عضو الحملة الرسمية، شهادة التكريم نيابة عن المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة، وذلك علي هامش حفل تدشين اتحاد شباب المصريين بالخارج.

جهود الجاليات المصرية بالخارج في الانتخابات الرئاسية

وأشاد «حسين» بجهود الجاليات المصرية وأعضاء اتحاد المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية التي شهدتها مصر حيث حرصوا علي الوقوف خلف القيادة السياسية والمشاركة بقوة في الانتخابات في صورة عكس شكل حضاري عن الدولة المصرية.

وبعث الدكتور محمود حسين رئيس الاتحاد برقية  برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي  بمناسبة تنصيبه رئيسا لمصر لفترة ثالثة ، وهو ما يأتي  استكمالا لتلك الإنجازات العملاقة التي حدثت فى عهد  الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الفترة الماضية وليستكمل  ما بدأه من مشروعات عملاقه مشيدا  بالطفرة التي حدثت في مصر وهو ما يعكس  اهتمام الرئيس بكل فئات الشعب ومنهم الشباب والمصريين فى الخارج.

الرئيس السيسي يقود سفينة الوطن وسط أمواج عاتية

وأوضح أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، يقود سفينة الوطن وسط أمواج عاتية وظروف لم تشهدها مصر عبر العصور، مؤكدا أن القيادة السياسية أعطت اهتماما غير مسبوق للمصريين الخارج ومنحتهم امتيازات لم تحدث في عهد أي رئيس سابق.

وأشار إلى أن الحكومة بلورت توجيهات القيادة السياسة واهتمامها بالمصريين بالخارج إلى واقع ملموس، منها مبادرات مشروعات بيت الوطن وسيارة لكل مغترب وغيرها من المبادرات، وهو يعكس حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على تقديم كل للدعم اللازم لأبنائنا في الخارج.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search