السبت، 05 أكتوبر 2024

12:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد زاهر يرد على منتقدي ظهور بناته على الساحة: «الموهبة تفرض نفسها»

أحمد زاهر

أحمد زاهر

لينا غالي

A A

علق الفنان أحمد زاهر، على الهجوم الذي تتعرض له بناته بسبب أدائهم في الأعمال الفنية المختلفة خلال شهر رمضان الحالي 2024، وذلك عر مواقع التواصل الاجتماعي.

قال أحمد زاهر، خلال لقائه في برنامج «تفاعلكم»: «ليس له علاقة بدخول بناته الفن، كل واحدة اتطلبت لوحدها أنا ليس لي علاقة ولكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي لازم يقولوا إني السبب، أؤكد أن الموهبة هي التي تفرض نفسها على الساحة الفنية».

أشار إلى أن هناك لجان إلكترونية مدفوعة الأجر وراء الهجوم على بناته، هذا بجانب تأكيده على أن الواسطة ليست سببا في نجاح بناته في الفن.

كما تحدث أحمد زاهر عن مشاركته في مسلسل نعمة الافوكاتو الذي قدمه رفقة الفنانة مي عمر، والمخرج محمد سامي، مؤكدا أنه قدم دور مستفز جدا على الرجل الذي يقبل أن يصرف عليه من واحدة ست.

وأوضح أن السبب وراء نجاح نعمة الافوكاتو هو المخرج محمد سامي، لأنه يعلم كيف يجعل الشارع العربي يتفرج على أعماله، وأنا أكبر نجاحاتي كانت مع المخرج محمد سامي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search