الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خدمات الجمهور..

مشاهدة مباراة المصري والاتحاد السكندري في الدوري المصري نايل 2024

المصري والاتحاد

المصري والاتحاد

قسم الرياضة

A A

مشاهدة مباراة المصري والاتحاد السكندري في الدوري المصري نايل 2024، نقدم لكم من خلال موقع الجمهور، مشاهدة حصرية للقاء من خلال الرابط الرسمي عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس On Time Sport HD.

مشاهدة مباراة المصري والاتحاد في منافسات الدوري المصري 2024

إليكم مشاهدة مباراة المصري والاتحاد بث مباشر في إطار منافسات الجولة 17، من بطولة الدوري المصري للمحترفيين 2024.

إليكم مباراة المصري والاتحاد السكندري في الدوري

نرصد لكم بث مباشر مباراة المصري والاتحاد، مساء اليوم الخميس، يسعي فريق المصري البورسعيدي، إلي تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدورى، من خلال اللقاء الذى يجمع النسر الأخضر مع الاتحاد السكندري في قمة مباريات الجولة 17.

و يرغب المصري في تأكيد انفراده بصدارة دوري نايل، إذ يمتلك فى رصيده 27 نقطة جمعها من 14 مباراة في دوري نايل «nile»، وفي حالة تحقيق النقاط الثلاثة يبتعد بالصدارة عن أقرب منافسيه بـ 4 نقاط مع مباراة أقل من إنبي الوصيف.

وعلي الجانب الآخر يحل فريق الاتحاد السكندري في المركز الخامس من سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويسعي هو أيضا لتحقيق الانتصار في المباراة ليقفز إلي المركز الثاني ولو مؤقتا.

رئيس نادي الإتحاد يؤازر لاعبيه

بدوره، طالب محمد مصيلحي، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، اللاعبين بتقديم أداء يليق بروح الفانلة الخضراء، وحصد الـ3 نقاط من أجل البقاء فى المربع الذهبى بجدول مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.

وشدد على ضرورة إسعاد الجماهير وعبور موقعة المصرى من أجل الفوز باللقاء، خاصة وان المكسب يمثل للنادى مكاسب عديدة

وأوضح« مصيلحي»، أنه تم توفير حافلات مجانية لنقل جماهير الثغر الى استاد برج العرب، لمؤازرة فريقها أمام المصرى البورسعيدى، وسيبدأ التحرك من الساعة السابعة والنصف مساءاً من أمام استاد الجامعة خلف النادى بمنطقة الشاطبى.

قائمة غيابات المصري عن مباراة الاتحاد السكندري

وتضم قائمة الغيابات لفريق المصري البورسعيدي كل من:

حسين السيد لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الفريق بالجولة الماضية أمام زد.

حسين فيصل المصاب بشد في العضلة الخلفية، والغاني ليستويل أمانكونا والذي يعاني من شد في العضلة الضامة.

أحمد أيمن منصور قلب دفاع الفريق والذي أجرى مؤخرا جراحة الرباط الصليبي والحارس الصاعد أحمد ياسر المصاب بكسر في عظام اليد اليمنى.

وأخيرا الجزائري عبد الرحيم دغموم الذي سينتظم في التدريبات الجماعية للفريق منتصف الأسبوع المقبل بعد تماثله التام للشفاء من اصابته بقطع في الرباط الصليبي واتمام برنامجه التأهيلي بنجاح.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search