الأحد، 07 يوليو 2024

02:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي مهدد بفقدان نجمه في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا حال صعوده

لاعبو الأهلي

لاعبو الأهلي

إسلام عبدالجليل

يلتقي النادي الأهلي مع نظيره سيبما التنزاني في إياب دور ربع النهائي، والتي تقام غداً الجمعة على ستاد القاهرة، في تمام الساعة العاشرة مساء بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعي المدير الفني للنادي الأهلي بالخروج من المباراة بأقل الأضرار نظراً للإصابات الكبيرة التي ضربت الفريق في الفترة الأخيرة وعلى رأسهم إمام عاشور.

نجم الأهلي مهدد بالغياب عن نصف النهائي 

ويخشى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تعرض نجم الفريق مروان عطية للبطاقة الصفراء الثانية، وغيابه عن نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد حصوله على الإنذار في مباراة الذهاب.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة الإياب أمام الفريق التنزاني في القاهرة، غدا الجمعة على استاد القاهرة الدولي في تمام العاشرة مساءً.

موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا

يُعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وسيمبا التنزاني في الثامنة مساء اليوم، الخميس، استعدادًا للمباراة التي تجمع الفريقين مساء ‏الجمعة، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.‏

ومن المقرر أن يعقد الاجتماع الفني بحضور الجهاز الإداري للفريقين، ومراقب المباراة، وممثلي لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

ويناقش الاجتماع جميع الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة، والزي الخاص بكل فريق، ومواعيد الوصول لأرض الملعب وبدء عمليات الإحماء.‏

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل سجله أحمد نبيل كوكا، في اللقاء الذي أقيم يوم الجمعة الماضي على ملعب بنجامين ‏مكابا في العاصمة دار السلام.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.