الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«العاصمة الإدارية»: تسهيلات في السداد وخصم 50% من فوائد غرامات التأخير للمطورين

 المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية

المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية

منار عبد العظيم

قال المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إن الشركة تسعى للتسهيل على المطورين العقاريين من خلال العديد من المبادرات والأنشطة منها التسهيلات في سداد الأقساط، وترحيل جزء من الأقساط، وخصم من فوائد وغرامات التأخير تصل إلى 50%، بالإضافة إلى مد مدد التنفيذ للمشروعات المختلفة ودعمهم في الأحداث والفعاليات التي يقومون بها.

وأضاف عباس، خلال مأدبة إفطار شهر رمضان التي عقدتها الشركة بحضور عدد كبير من المطورين، أن الشركة تؤمن أن المطورين العقاريين هم شركاء النجاح الذين ساهموا بشكل كبير في تطوير مشروع العاصمة.

ولفت رئيس شركة العاصمة الإدارية إلى تخصيص دور بالكامل بمقر الشركة لتوفير رخص المطورين؛ يضم كافة خدمات الشباك الواحد والجهاز القومي للبحوث وفرع لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، حيث يقدم جميع طلبات المطورين وإصدار الرخص إلكترونياً، مضيفاً: “لدينا البنية المعلوماتية والتكنولوجية ونسعى لاستغلالها”.

وأكد على حرص الشركة على المشاركة في جميع الفعاليات والمؤتمرات الدولية بهدف الترويج للفرص الاستثمارية الهائلة المتاحة وإبراز التطورات والإنجازات التي تمت في العاصمة الإدارية خلال الفترة الأخيرة. 

منطقة صناعية بمساحة 2000 فدان ضمن المرحلة الثانية من العاصمة

وفي سياق متصل ،كشف المهندس خالد عباس، رئيس شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، أن المرحلة الثانية من العاصمة الإدارية، تتضمن منطقة صناعية بمساحة 2000 فدان كمرحلة أولى.

وأضاف أن شركة العاصمة الإدارية تتفاوض مع 5 شركات محلية وخليجية بهدف الاستثمار في المناطق الباقية من المرحلة الأولى.

وأشار «عباس» إلى أن رأس مال أي شركة عقارية يتضمن محفظة أراض، وتعتبر شركة العاصمة الإدارية من أكبر الشركات.

إتاحة حوافز للبناء الأخضر

وتابع «عباس» رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية: جار دراسة إتاحة بعض الحوافز للشركات الحاصلة على شهادات للاستدامة، مشيرًا إلى أن شركة العاصمة الإدارية أتاحت حوافز للبناء الأخضر بهدف الحصول على نسبة بنائية أكبر لمن يحصل على شهادة Leed، موضحًا حصول 4 شركات على الشهادة، بجانب 4 شركات تقدمت للحصول علي الشهادة، وفي حالة حصلوهم عليها ستكون شركة العاصمة أكبر منطقة لديها شركات حاصلة على الشهادات، بجانب أنه تم توصيل كافة المرافق للمطورين في المرحلة الأولى.

ولفت إلى إنه سيتم إطلاق ابكين خاص بشركة العاصمة الإدارية يتضمن 17 خدمة، إضافة إلى طرح التراخيص الإلكترونية، موضحًا أن الشركة تقدم لها نحو 3 طلبات من مستثمرين صناعيين تصل إلى 3 ملايين متر مربع بإجمالي مليون متر لكل مستثمر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.