السبت، 05 أكتوبر 2024

03:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إعدام المتهم بقتل المسؤول اليمني حسن العبيدي لسرقته في بولاق الدكرور

اللواء اليمني حسن العبيدي

اللواء اليمني حسن العبيدي

ضحى محمد على

A A

قضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الخميس الموافق 4 أبريل الجاري، بإعدام المتهم الأول في قضية مقتل اللواء اليمني حسن العبيدي لسرقته في بولاق الدكرور.

وقبل النطق بالحكم، أعادت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة في محكمة زينهم، فتح باب المرافعة في قضية مقتل مسؤول يمني،  على يد 5 متهمين، بقصد سرقته من داخل مسكنه في منطقة بولاق الدرور بالجيزة.

وسبق أن قضت محكمة جنايات الجيزة، بمد أجل قضية مقتل يمني على يد 5 متهمين، إلى جلسة اليوم للنطق بالحكم على المتهمين.

وأمرت جهات التحقيق بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات في الاتهامات الموجه إليهم بعد الانتهاء من التحقيقات حول ملابسات الواقعة.

تفاصيل واقعة مقتل مسؤول يمني في بولاق الدكرور

وجاء في بيان الداخلية حول الواقعة لكشف ملابسات الجريمة أنه بتاريخ 18 فبراير تبلغ لمديرية أمن الجيزة من شخص يمني الجنسية بعثوره على جثة شقيقه بداخل شقته، وبعثرة محتوياتها حال تردده عليه لعدم تجاوبه معه منذ يومين سابقين.

وكشفت التحريات برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية للأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، بقيادة اللواء محمد الشرقاوي عن تحديد مرتكبي الواقعة.

وجاء المتهمين بمقتل اللواء اليمني على النحو التالي رمضان محمد بليدي علي، 29 سنة، سائق، ومقيم المنيرة الغربية بالجيزة، سبق اتهامه في العديد من القضايا أبرزها "قتل، سلاح بدون ترخيص، سرقة، إتلاف عمد" و عبدالرحمن أشرف شحاتة مصطفى وشهرته "عبده عسلية"، 19 سنة، خراط ومقيم الطوابق بالجيزة و إسراء صابر محمد عطية، وشهرتها "دينا"، 22 عاما، ربة منزل، ومقيمة في منشأة ناصر بالقاهرة وسهير عبدالحليم محمد عبدالحليم وشهرتها "منة"، 17 عاما، ربة منزل، ومقيمة منشأة ناصر بالقاهرة.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من القبض على المتهمين بمقتل اللواء اليمني حسن العبيدي، داخل شقته، في شارع العشرين بمنطقة فيصل، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وأخطرت النيابة العامة بالتحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search