الخميس، 04 يوليو 2024

07:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مقارنة بين هاتفي سامسونج A23 و آيفون 15، اعرف الأفضل

هواتف محمولة

هواتف محمولة

نورهان عبدالعزيز

تحرص شركات التكنولوجيا على طرح أحدث إصدارات الهواتف المحمولة، دائمًا ما يبحث المستخدم عن هاتف يتميز بجودة عالية وأسعار بسيطة تناسب أصحاب الدخول المتوسطة، ويرصد موقع «الجمهور» مقارنة بين هاتفي سامسونج A23 و آيفون 15.

هاتف سامسونج A23 بشكل مختلف

يعتبر هاتف «سامسونج A23» من الهواتف الشهيرة التي تتمتع بالعديد من المزايا والتي يأتي على رأسها، شاشته القوية من النوع AMOLED بمقاس 6.6 بوصة ودقة Full HD+.

محلي - سامسونج A23 ، متعدد الخيارات ، 128 جيجا ، 4G

ويعتمد الهاتف على معدل تحديث 90 هرتز، كما يضم معالج قوي من النوع Snapdragon 680، علاوة على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) تصل سعتها إلى 6 جيجابايت.

وتميز هاتف سامسونج A23 بكاميرته الخلفية رباعية العدسات، والتي تأتي بدقة 50 ميجابكسل و + 8 ميجابكسل و + 2 ميجابكسل و + 2 ميجابكسل، علاوة على كاميرته الأمامية بدقة 13 ميجابكسل.

نجوم مصرية | مواصفات موبايل سامسونج a23 مع الأسعار

ويعتمد الهاتف على التصميمات الرائعة والمميزة، كما يبلغ سعره نحو 7000 جنيه مصري مما يجعله خيارًا مميزًا لعدد كبير من المستخدمين، نظرًا لأنه سعره يتناسب مع الدخل المتوسط.

مزايا هاتف آيفون 15

يتمتع هاتف آيفون 15 بالعديد من المزايا التي تجعل الجميع حريص على شرائه، فهو مقاوم للغبار بشكل كبير، نظرًا لأنه يعتمد على طريقة معينة في التصنيع.

يحتوي آيفون 15 على كاميرا أمامية تأتي بدقة 12 ميجا بكسل، بجانب الكاميرا الخلفية التي تنقسم إلى جزئين، فالأولى تأتي بدقة 48 ميجا بكسل وفتحة عدسة F/1.6، أما الثانية فتصل دقتها إلى 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4.

 آيفون 15 برو ماكس

يعزز الهاتف الفيديوهات والتصوير، فتأتي الأولى بجودة 4K، أما الثانية فتعتمد على جودة الـ FHD، أما السماعات الخارجية تأتي بصوت ستيريو الذي يُعدل من التقنيات الصوتية.

وطور الآيفون سعه بطاريته حتى وصلت إلى 3877 مللي أمبير، بجانب الاعتماد على نظام التشغيل الحديث IOS الذي يدعم آيفون 15 بشكل كبير.

ودائمًا ما يبحث الجميع عن لون هواتف آيفون 15، فهذه المرة يأتي بألوان الأسود، والأصفر، والوردي، والأزرق، والأخضر، فهو يتشابه إلى حد ما مع ألوان هاتف آيفون 15 برو ماكس.

آيفون 15

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.