الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من التعليم على تسريب امتحان الدين للثانوية العامة

امتحانات الثانوية العامة 2023

امتحانات الثانوية العامة 2023

ندى يوسف 

A A

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن حقيقة الأنباء المتداولة بشأن تسريب امتحان مادة التربية الدينية للثانوية بـ امتحانات الثانوية العامة 2023، بعد توزيع ورق الأسئلة على الطلاب داخل اللجان.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، شادي زلطة، إن كل ما تم تداوله عن تسريب امتحان مادة التربية الدينية للثانوية العامة ليس له أي أساس من الصحة، موضحًا أن الصور المتداولة عبر جروبات الغش الإلكترونية، هي صور لامتحان العام الماضي.

ولفت أن غرف عمليات امتحانات الثانوية العامة تتابع مع لجان الامتحانات بجميع المحافظات، وتباشر عملية سير وانتظام امتحانات الثانوية العامة بدقة شديدة.

تداولت عدة صور عبر جروبات الغش على تطبيق تيليجرام، أسئلة إمتحان مادة التربية الدينية الإسلامية، تحت عنوان امتحانات مادة التربية الدينية للثانوية العامة، زاعمين أنها تسريبات للامتحان، الذي بدأ منذ قليل، تزامنًا مع وجود الطلاب داخل اللجان.

وانتشرت تلك الصور بعد دخول الطلاب إلى اللجان، وتوزيع ورق أسئلة امتحان مادة التربية الدينية، في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

وعند نشر صور أسئلة الإمتحان على جروب الغش، عقب توزيعها في لجان الامتحانات، بدأت مرحلة تداول إجابات الامتحان كالمعتاد عبر الجروبات المختلفة.

search