الأحد، 07 يوليو 2024

02:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

من هو بديل "موديست" في الأهلي ؟

أنتوني موديست

أنتوني موديست

منصور مجاهد

أوصت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، برحيل رباعي الفريق الأول لكرة القدم، عن ملعب التتش بالجزيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتستعد لجنة التخطيط لعقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني، خلال الفترة المقبلة لمعرفة طلباته التعاقدية وتحديد الراحلين في الموسم الجديد.

الراحلين عن الأهلي هذا الموسم

ووضعت لجنة التخطيط 4 أسماء على رأس المرشحين للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، حيث جاء محمود متولي مدافع الفريق في صدارة القائمة المقترحة.

كما تواجد ضمن القائمة، كل من التونسي محمد الضاوي كريستو ورحيله على سبيل الإعارة، والفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، بالإضافة إلى الموافقة على رحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق حال وصول عرض مادي قوي.

ومع رحيل موديست المنتظر يظل السؤال الأهم هو من يحل بديلا له؟؟

أرقام بديل موديست في الأهلي

ومع رحيل موديست المتوقع بنهاية الموسم الحالي، من المرجح أن يخلفه اللاعب أحمد القندوسي لاعب الأهلي المعار إلي سيراميكا كليوباتر والذي حقق 13 مساهمة في 16 مباراة، بواقع 6 اسيست و 7 أهداف.

وبعد تحقيقه أداء ممتاز واستعادة مستواه المعهود وعودته لتمثيل منتخب بلاده، حيث كان قد شارك في المباراة الأخيرة أمام بوليفيا، وعلي الأغلب سيتواجد في المعسكر القادم لمنتخب الجزائر.

بديل معلول في الأهلي

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الخميس، عن صفقة محتملة جديدة في النادي الأهلي، ينتظر ضمها خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم المارد الأحمر خلال منافسات الموسم القادم.

وأكد موقع le360 سبورت المغربى رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع نجم فريق سوتشي الروسي لتعويض الرحيل المحتمل لعلي معلول نجم الفريق الحالي في نهاية الموسم الجاري.

وسبق أن أبدى الأهلى اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب المغربي من قبل،

وشدد التقرير المغربي على أن عطية الله لا يمانع الرحيل عن الدوري الروسي الصيف المقبل، خاصة أن فريقه مهدد بالهبوط باحتلاله المركز الأخير في الدوري.

وأكد الموقع أن مسئولي الأهلي من المتوقع أن يفتحوا خطوط اتصال مع عطية الله خلال الأيام القادمة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.