السبت، 05 أكتوبر 2024

04:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مقتل لاعب كايزر تشيفز في حادث اختطاف بـ جنوب إفريقيا

كايزر تشيفز

كايزر تشيفز

علي نصير

A A

أعلن نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، اليوم الخميس، مقتل مدافعه لوك فلورز  24 عامًا، في حادث اختطاف وقع العاصمة جوهانسبرج .

وكان قد تم اختيار لوك فلورز كأحد أبرز المواهب الدفاعية الصاعدة في كرة القدم بجنوب إفريقيا.

وقال نادي كايزر تشيفز في بيان رسمي: "بحزن كبير نعلن أن اللاعب لوك فلورز فقد حياته بشكل مأساوي الليلة الماضية خلال حادث اختطاف في جوهانسبرج.. صلواتنا مع عائلته وأصدقائه في هذا الوقت العصيب.. تتعامل الجهات المختصة مع الأمر وسيتم الإبلاغ عن مزيد من التفاصيل في الوقت المناسب.. لترقد روحه العزيزة في سلام".

وقالت تقارير صحفية أن اللاعب لوك فلورز لقي مصرعه عقب إطلاق النار عليه في عملية اختطاف فاشلة لسيارة.

وأضافت التقارير: "يُزعم أن مدافع كايزر تشيفز لوك فلورز أصيب بجروح قاتلة خلال المحاولة المروعة في منطقة جوتنج بفلوريدا، على بعد عشرة أميال غرب جوهانسبرج"، مضيفة أن الحادث المروع وقع مساء الأربعاء.

وقال المتحدث باسم شرطة جنوب إفريقيا كولونيل مافيلا ماسوندو لصحيفة صنداي وورلد في جنوب إفريقيا: "الشرطة تنتظر معلومات عن الحادث في الوقت الحالي، وسنعلق أكثر على هذا الأمر بمجرد أن نجمع تفاصيله".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search