السبت، 05 أكتوبر 2024

03:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أرتيتا عن مباراة لوتون، ضغطوا علينا ولم نتمكن من اللعب بطريقتنا

 ميكيل أرتيتا

ميكيل أرتيتا

منصور مجاهد

A A

قال ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، عقب فوز فريقه بثنائية نظيفة على فريق لوتون تاون: "إن المباراة كانت مباراة صعبة، ولم نتمكن من اللعب بالطريقة التي  أردناها ، إن فريق لوتون تاون ضغطوا علينا كثيرًا".

وحقق فريق أرسنال فوزًا هامًا على نظيره لوتون تاون، بنتيجة هدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء على ملعب الإمارات، ضمن الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة أرسنال ضد لوتون تاون

وتمكن مارتن أوديجارد من إحراز هدف التقدم للأرسنال في الدقيقة 24 بعد تمريرة رائعة من المهاجم كاي هافرتز، وفي  الدقيقة 43 سجل اللاعب دايكي هاشيوكا في شباكه عن طريق الخطأ، لتصبح النتيجة 2-0 لصالح الأرسنال في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني حاول فريق أرسنال زيادة حصيلته  التهديفية، لكن دفاع لوتون تاون صمد أمام هجوم الجانرز العنيف، لينتهي اللقاء بفوز أرسنال بهدفين دون رد.

أرسنال يستعيد توازنه من بوابة لوتون تاون

 واصل أرسنال مشواره في الصراع على صدارة جدول الدوري الإنجليزي، بعدما اشتعل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد فوز ليفربول على برايتون بهدفين مقابل هدف، وتعادل فريقي مانشستر سيتي وأرسنال سلبياً، في مواجهتين بالجولة الـ 30 من عمر البطولة.

وبهذا الفوز صعد فريق أرسنال للمركز الأول في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الإنجليزي الممتاز، بشكل مؤقت، برصيد 68 نقطة، بينما تجمد رصيد لوتون تاون عند النقطة 22، متواجدا في المركز 18 في جدول ترتيب البريميرليج.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search