الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لم يترك أحمد رفعت لحظة واحدة، هيثم عرابي مسؤول بدرجة إنسان

هيثم عرابي

هيثم عرابي

محمود عبدالرحيم

A A

في واقعة اهتزت لها قلوب الجماهير المصرية، لحظة سقوط أحمد رفعت «لاعب نادي فيوتشر» في مباراة فريقه مع الاتحاد السكندري يوم الإثنين 11 مارس، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالدوري المصري.

سقط رفعت على أرضية الملعب بدون تدخل أحد معه، لينقل على إثرها الى مستشفى زمزم بالإسكندرية في محاولة لإنقاذه وإمداده بالإسعافات الأولية اللازمة.

حالة أحمد رفعت لم تكن في أفضل حال في أغلب الأوقات، وظلت غير مستقرة على فترات متباعدة حتى استعاد وعيه بشكل جزئي، حيث ظل رفعت في مستشفى الإسكندرية حتى يوم الإثنين 26 مارس، وعلى مدار 15 يوما لم يترك هيثم عرابي «المدير التنفيذي لمودرن فيوتشر» أحمد رفعت لحظة واحدة، حيث ظل عرابي في الإسكندرية ولم يغادره حتى تم نقل رفعت إلى أحد المستشفيات بالقاهرة، بعد أن استعاد رفعت جزءا كبيرا من وعيه، حيث كان عرابي في أحد الفنادق القريبة من المستشفى التي يتواجد بها رفعت، كان تواجد عرابي في المستشفى بشكل دائم، حيث كان يقضي اليوم كاملا بجانب اللاعب.

وبعد نقل رفعت لأحد مستشفيات القاهرة لاستكمال علاجه، عقب تحسن الحالة الصحية للاعب فيوتشر، على مدار أكثر من 23 يوما، لم يترك عرابي اللاعب حتى يومنا هذا، في لافتة إنسانية توضح قيمة عرابي الكبيرة على الجانب الإنساني والأخلاقي قبل الإداري.

مسيرة هيثم عرابي

هيثم عرابي من مواليد 1 مارس 1979 بمدينة بلقاس، وعاش في أمريكا أكثر من 20 عاما، درس خلالها التسويق والإعلام وعمل في أحد البنوك قبل أن يتجه للتسويق الرياضي.

لدى هيثم تجارب إعلامية في العديد من المواقع الرياضية المصرية والأجنبية وقام بالعديد من الحوارات الصحفية مع نجوم الكرة الكبار مارادونا وكانافارو وهنري، بجانب إدارات التسويق في الأندية الكبرى.

وتولى هيثم عرابي، المدير الرياضي السابق لنادي أسوان، منصب الرئيس التنفيذي لنادي فيوتشر قبل انطلاق الموسم الجديد 2023-2024.

وسبق لهيثم عرابي أن تولى مدير التعاقدات بالنادي الأهلي في عام 2015 وحقق نجاحات مميزة في ملف التعاقدات، حيث تعاقد مع أكثر من صفقة قدمت مستويات رائعة مع القلعة الحمراء وأبرزها هو الجابوني ماليك إيفونا، صالح جمعة، وأحمد حجازي.

وكان عرابي قد أعلن في عام 2020 بعد رحيله عن الأهلي استحواذه مع بعض المستثمرين على نادي بلقاس بمحافظة الدقهلية، مشيرًا إلى سعيه لقيادة الفريق للصعود إلى الدوري الممتاز في المستقبل.

وفي النهاية يتمنى موقع «الجمهور» عن خالص التمنيات للاعب أحمد رفعت بالشفاء العاجل، والخروج من هذه الأزمة الصحية في أقرب وقت، والعودة مرة أخرى للملاعب بعد تمام الشفاء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search