الأحد، 07 يوليو 2024

02:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الزمالك يكشف حقيقة رفضه لعب مباراة الأهلي في السعودية (خاص)

الزمالك

الزمالك

حسين العجيلي

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك حقيقة رفض الأبيض، خوض مباراة الأهلي في الدوري المصري الممتاز، في المملكة السعودية خلال الفترة المقبلة.

وقالت المصادر في تصريحات لـ«الجمهور»، إن مجلس إدارة الزمالك لم يستقر حتى الآن على قراره النهائي، بشأن لعب مباراة الأهلي في السعودية.

وتابعت المصادر أن الزمالك سيعقد اجتماعًا اليوم الخميس، للوقوف على القرار النهائي بشأن خوض مواجهتي الأهلي في الدوري، في المملكة العربية السعودية، لافتًا إلى أن الإعلان الرسمي عن القرار سيكون اليوم الخميس.

وكانت كشفت مصادر داخل نادي الزمالك عن موقف الأبيض من خوض مباراة القمة ضد الأهلي في المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، على غرار نهائي كأس مصر الأخير.

وقالت المصادر، إن مجلس الإدارة لم يتلق حتى الآن أي تفاصيل خاصة بالمباراة، للموافقة على لعبها في المملكة العربية السعودية.

وأضافت المصادر، أنه في حالة تلقي التفاصيل والبيانات الكاملة الخاصة بالمباراة، سيعقد مجلس الأبيض اجتماعًا لبحث إمكانية الموافقة، على خوض المباراة في السعودية من عدمها.

شوط أول سلبي بين الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر - بوابة الشروق - نسخة  الموبايل

وفي شأن آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فيوتشر، في المباراة التي ستجمع الفريقين، لحساب مباريات الإياب لربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024.

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في إياب ربع نهائي الكونفدرالية

وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وفيوتشر بمباراة الإياب في استاد القاهرة الدولي يوم الأحد الموافق 7 أبريل، وتنطلق صافرة المباراة في الساعة 9 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

وتذاع مباراة الزمالك وفيوتشر على شبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لبطولة الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط.

نتيجة مباراة الذهاب بين الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

وحسم الزمالك مباراة الذهاب أمام فيوتشر، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد الماضي، لحساب مباريات ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.