الثلاثاء، 30 يوليو 2024

03:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الدفاع الروسية» تحذر من إرسال فرنسا أي قوات إلى أوكرانيا

وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو

وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو

أيمن عبدالمنعم

A A

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأربعاء، قيام وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو بإجراء مكالمة هاتفية مع نظيره الفرنسي، سيباستيان ليكورنو، لمناقشة مستجدات الحرب الروسية الأوكرانية.

وقالت وزارة الدفاع الروسية في بيان لها، إنه بناءً على طلب عاجل من الجانب الفرنسي، جرت محادثات هاتفية بين وزير دفاع الاتحاد الروسي سيرجي شويجو، ووزير دفاع الفرنسي سيباستيان ليكورنو، لمناقشة مستجدات الحرب الروسية الأوكرانية.

وأوضح وزير الدفاع الفرنسي خلال تناوله انفجارات كروكوس التي وقعت في العاصمة موسكو، أن كييف والمجتمع الغربي لم تكن متورطة في تلك الهجمات، موجهًا كل الاتهامات إلى تنظيم الدولة الإسلامية داعش الإرهابي.

من جانبه قال شويجو، إن التحقيقات فيما يخص تلك القضية سيكتمل بالتأكيد، موضحًا أن كافة المسؤولين عن تلك الهجمات سيتلقون العقاب المناسب، مضيفا أن نظام كييف لا يفعل شيئا دون الحصول على موافقة من الغربيين، آملا ألا يكون جهاز المخابرات الفرنسية مسؤولا عن تلك الهجمات.

وحذر وزير الدفاع الروسي، من تورط فرنسا في إرسال أي قوات إلى أوكرانيا، موضحًا أن باريس ستواجه العديد من المشاكل إذا شرعت لتنفيذ ذلك المخطط، مضيفًا في الوقت ذاته أنه مستعد للحوار حول الوضع الحالي في أوكرانيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، .سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.