الأحد، 07 يوليو 2024

02:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد صلاح، هذا الثنائي لا يحصل على الدعم الكافي في ليفربول

محمد صلاح

محمد صلاح

حسين العجيلي

فجر الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي مفاجأة عن إثنين من لاعبي الريدز.

وأشار محمد صلاح، إلى أن الثنائي داروين نونيز وكودي جاكبو، لم يحصلا على الثناء الذي يستحقانه داخل الفريق.

رد صلاح في تصريحات نقلها الصحفي «Dave Ockop» على سؤال حول اللاعبين الذين لم يحصلوا على حقهم من الثناء داخل الفريق، قائلًا: «الأمر صعب، ولكن لكي نكون منصفين، يحصل أليسون بيكر على الكثير من الثناء، وهو أمر جيد لأنه يستحق ذلك، لا تفهموني خطأ، أيضًا أرنولد، وروبرتسون يحصلان على الثناء، لكن أعتقد أنهما داروين نونيز وكودي جاكبو، لم يحصلان حتى الآن على الدعم والثناء الكافي».

وأنهى صلاح: «جاكبو لم يحصل على الثناء ولكن لا أعرف إذا كانت الجماهير توافق على ذلك أم لا».

وفي سياق آخر، يستضيف ليفربول نظيره فريق شيفيلد يونايتد مساء غداً الخميس، في عقر داره على ملعب “الأنفيلد” في لقاء من منافسات الأسبوع الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للنسخة الحالية 2023/2024.

عقدة تواجه محمد صلاح أمام شيفيلد يونايتد

شهدت المواجهة الأخيرة لفريق ليفربول التي كانت أمام فريق برايتون، تألق كبير للدولي المصري محمد صلاح، وبالرغم من ذلك فهناك "عقدة" تواجه محمد صلاح عندما يحل فريق شيفيلد يونايتد ضيفاً على ملعب "أنفيلد" عقر دار ليفربول.

شهدت المباريات الثلاثة الأخيرة لمحمد صلاح أمام الفرق الصاعدة حديثاً لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهم: شيفيلد يونايتد ولوتن تاون وبيرنلي، عدم تسجيله أو صناعته لأي هدف.

مواجهات محمد صلاح أمام الفرق الصاعدة للبريميرليج

والتقى فريق ليفربول بفريق لوتن تاون في الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ولم يسجل صلاح أو يصنع في تلك المباراة، كما حقق الريدز الفوز على شيفيلد يونايتد في قلاء الجولة الـ15 بهدفين نظيفين، وخلت المواجهة من بصمة قائد المنتخب المصري.

وكانت أخر مواجهة لمحمد صلاح ضد الفرق الصاعدة، أمام فريق بيرنلي، في اللقاء الذي جمعه بليفربول في الجولة الـ19 من عمر المسابقة، وانتهت بفوز الريدز بهدفين نظيفين، ولم يسجل صلاح أيضاً.

محمد صلاح يقترب من صدارة هدافي الدوري الإنجليزي

واقترب محمد صلاح من صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعد إحرازه هدفاً لفريقه ليفربول في مرمي برايتون في المباراة التي جمعتهم ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر المسابقة.

واشتعل صراع صدارة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بين العديد من اللاعبين وعلى رأسهم النرويحي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وحل محمد صلاح في المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بـ 16 هدفاً، بينما جاء في المركز الأول، إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي بـ 18 هدفًا وفي المركز الثالث دومينيك سولانكي لاعب بورنموث 16 هدفًا، وحل رابعاً أولي واتكينز لاعب أستون فيلا 16 هدفًا، بينما جاء سون هيونج لاعب توتنهام في المركز الرابع بـ 15 هدفاً.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.