الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد رين في كأس فرنسا

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

حسين العجيلي

A A

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد رين في كأس فرنسا، يبحث عشاق الكرة الفرنسية، وبالتحديد فريق باريس سان جيرمان عن طريقة مجانية غير مدفوعة لمشاهدة مباراة فريقهم ضد ستاد رين، التي تجمع الفريقين لحساب نصف نهائي بطولة كأس فرنسا للموسم الجاري 2024.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وستاد رين في كأس فرنسا

ويستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره ستاد رين، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات كأس فرنسا، في اللقاء الذي يقام على ملعب حديقة الأمراء.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد رين في كأس فرنسا

وتأهل فريق باريس سان جيرمان للدور نصف النهائي من بطولة كأس فرنسا، بعد تغلبه على فريق نيس، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب حديقة الإمارات، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس فرنسا.

كأس فرنسا، انطلقت صافرة بداية مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد رين، اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، لحساب منافسات نصف نهائي كأس فرنسا 2024.

باريس سان جيرمان ضد ستاد رين، مشاهدة المباراة حصريًا

تنقل فعاليات مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد رين، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس، في المباراة التي ستجمع الفريقين، في اللقاء الفيصلي، ضمن مباريات نصف نهائي كأس فرنسا.

شاهد مباراة باريس سان جيرمان وستاد رين في كأس فرنسا

ويسعى فريق باريس سان جيرمان، صاحب الرقم القياسي في التتويج ببطولة كأس فرنسا بـ14 مرة، في الفوز على ضيفه فريق ستاد رين، من أجل مواصلة الزحف نحو النسخة الحالية من البطولة والتأهل للدور نصف النهائي.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد رين في كأس فرنسا

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان ضد ستاد رين على النحو التالي:

في حراسة المرمى: دوناروما.

في خط الدفاع: حكيمي، ماركينيوس، هيرنانديز، نونو مينديز.

في خط الوسط: إيمري، فابيان، فيتينيا، لي كانج.

في خط الهجوم: مبابي، ديمبلي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد رين

تقام مباراة باريس سان جيرمان ونيس في نصف نهائي كأس فرنسا، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي انطلقت في تمام الساعة التاسعة بملعب "حديقة الإمارات".

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وستاد رين

تُذاع مباريات كأس فرنسا على قنوات بي إن سبورت الوكيل الحصري لكأس فرنسا والدوري الفرنسي في الشرق الأوسط، وتذاع مباراة باريس سان جيرمان وستاد رين على قناة بي إن سبورت 1.

ملعب مباراة باريس سان جيرمان وستاد رين

يستضيف باريس سان جيرمان ضيفه ستاد رين على ملعب «حديقة الأمراء» في المباراة التي ستجمعهما لحساب نصف نهائي كأس فرنسا للموسم الحالي.

دوري أبطال أوروبا: باريس سان جيرمان يهزم ريال سوسيداد.. ولاتسيو يعمق جراح  بايرن ميونخ - CNN Arabic

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search