الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من الجاسوسية لـ«كذبة أبريل»، اتهامات العمالة تطارد الفلسطيني صالح الجعفراوى

 الصحفي الفلسطيني صالح الجعفراوي

الصحفي الفلسطيني صالح الجعفراوي

وداد العربي ــ مارسيل أيمن

A A

تصدر اسم الصحفي صالح الجعفراوي، مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية زعم جهاز الموساد الإسرائيلي عبر حسابه الرسمي بمنصة إكس « أن الصحفي الفلسطيني صالح الجعفراوي عميل مزدوج». 

ومن جانبه خرج الجعفرواي عن صمته خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابة الشخصي على موقع انستجرام، من قلب قطاع غزة قائلًا: «الاحتلال الإسرائيلي منذ بداية حرب غزة اعتمد حملات لتشويه صورتي، وآخر مرة هي الحملة الأكبر والأضخم؛ وهي اتهام إسرائيل بأنني عميل لصالحهم». 

وأضاف «الجعفرواي» ساخرًا من انشغال الإعلام الإسرائيلي بتشويه صورته من خلال حملات ضخمة ضده، قائلًا: حاليًا تشن قنوات ومنصات إعلامية عبرية حملة تشويه ضخمة ضدي، وهذه المرة يدعون أنني عميل سري لدى ما يسمى إسرائيل، الله يطول بعمري وأضل فاضح عرضكم. 

وسخر الجعفراوي من ادعاءات الاحتلال الإسرائيلي قائلًا: «المرة القادمة عندما تختارو لي اسم أفضل من هذا الاسم»، لافتًا إنه لازال يتواجد داخل مستشفى شهداء الأقصى في قلب قطاع غزة. 

ووجه رسالته للاحتلال قائلًا: «ما بتتخيلوا وسام الشرف الي انتوا اعطتوني ياه ما بتتخيلوا كمية الفخر الي انا الان مفتخر فيها مبسوط انه اعلام كامل بس بده يشوه صورة صالح الجعفراوي».


إسرائيل تغتال الجعفرواي.. ما الحقيقة؟ 

وفي وقت سابق وبالتحديد في منتصف شهر نوفمبر من العام الماضي، قال صحيفة «يسرائيل هيوم» العبرية في : أن قوات الاحتلال نجحت في اغتيال الصحفي الفلسطيني صالح الجعفراوي ضمن هجمات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي. 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يطارد فيها الاحتلال الإسرائيلي الصحفي الفلسطيني حيث أوضح خلال حديثه: «مرة يهددوني بالقتل ومرة يحكوا إني لميت فلوس وطلعت على قطر وتزوجت في قطر، منيح ما قالوا إني خلفت كمان، المرة الأخيرة وهي الحملة الأضخم الاحتلال الإسرئيلي قاعد بروج إنه أنا عميل». 

رواد السوشيال ميديا  تهاجم الاحتلال

ورأي الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حالة اليأس والعجز التي وصل إليه الاحتلال، من خلال نشر مجموعة من الأكاذيب الغريبة وغير المقنعة للكثير، لإيقاع الشعب الفلسطيني، واعتبر البعض أنها كدبة أبريل لهذا العام.

وكتب أحد النشطاء: «بقى صالح الجعفراوي اللي إسرائيل بتهدد حياته عشان فضح جرائمها في غزة، طلع فجأة جاسوس لصالحها ، برافو كذبة أبريل جامدة بصراحة، اطمنوا حماس في طوفان الأقصى أخدت كل الأجهزة و الحواسيب و عرفت منها أسماء عملاؤكم وتم القضاء عليهم و اعدامهم».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، .سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.