الأحد، 07 يوليو 2024

02:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي ضد  أستون فيلا

مانشستر سيتي ضد أستون فيلا

حسين العجيلي

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، تشكيل فريقه الرسمي ضد أستون فيلا، في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الأسبوع الـ 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لنسخته الحالية 2023-2024.

ويحل فريق أستون فيلا ضيفاً ثقيلاً، في التاسعة والربع من مساء اليوم الأربعاء، على نظيره فريق مانشستر سيتي بعقر داره على ملعب الاتحاد.

تشكيل مانشستر سيتي أمام أستون فيلا

ويبدأ المدير الفني لفريق السيتي «بيب جوارديولا» بتشكيل 3-3-4 مكون من: 

في حراسة المرمى: أورتيجا.

في خط الدفاع: ريكو لويس، أكانجي، دياز، جفارديول.

في خط الوسط: رودري، برناردو سيلفا، فودين.

في خط الهجوم: دوكو، ألفاريز، جريليش.

ويجلس على مقاعد البدلاء: «كارسون، ستونز، كوفاسيتش، هالاند، دي بروين، جوميز، نونيز، بوب، محمدو سوسوهو».

الصورة

تشكيل أستون فيلا أمام مانشستر سيتي

على الجانب الآخر، يبدأ المدير الفني لفريق الفيلا «اوناي ايمري» بتشكيل 4-4-2 مكون من:

الصورة

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا

تُنقل مباراة مانشستر ستي وأستون فيلا في الأسبوع الـ 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 64 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن فريق ليفربول متصدر جدول المسابقة.

خاض بطل الدوري الإنجليزي في نسخته الأخيرة 29 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 17 مباراة وتعادل في 7، بينما تعرض للهزيمة في 3 لقاءات.

ترتيب أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

يتواجد فريق أستون فيلا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 59 نقطة، جمعهما من خلال 30 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 18 مباراة، بينما خسر في 7 وتعادل في 5 مواجهات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.