السبت، 05 أكتوبر 2024

03:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مستقبل لوكاكو في مهب الريح، تشيلسي يعرضه للبيع

لو كاكاو

لو كاكاو

رحمة عويس

A A

في تطور مفاجئ، تحدثت صحف أجنبية اليوم الأربعاء، عن مستقبل اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، الذي يلعب حاليًا على سبيل الإعارة في نادي روما الإيطالي.

وارتبط اسم لوكاكو بشدة بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، وتحديدًا نادي الهلال والاتحاد ، خلال الفترة الماضية.


ووفقًا للتقارير، بدأت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي محادثاتها مع صندوق الاستثمار السعودي لبيع عقد المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو خلال فترةالانتقالات الصيفية المقبلة.


وبحسب ما أكدته الصحف، حددت إدارة تشيلسي مبلغًا قدره 40 مليون يورو للتخلص نهائيًا من خدمات اللاعب البلجيكي البالغ من العمر 30 عامًا.


وانضم لوكاكو إلى نادي تشيلسي قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي في صيف عام 2021، وينتهي تعاقده مع النادي اللندني في صيف عام 2026.

ومع ذلك، يبدو أن إدارة تشيلسي تفكر في الاستفادة من قيمة المهاجم البلجيكي في السوق، وقد تكون استراتيجيتها ترك المجال مفتوحًا أمام الأنديةالسعودية للتعاقد معه.

ومن جانبها، أظهرت أندية الهلال والاتحاد السعوديين اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع روميلو لوكاكو، وخاصة بعد أدائه المميز في الدوري الإيطالي معروما.

وقد يكون انتقال اللاعب إلى الدوري السعودي خطوة جديدة في استقطاب نجوم عالمية لأندية المملكة، وتعزيز مكانتها في الساحة الكروية العالمية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليقبقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقاريروحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعرالعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search