السبت، 06 يوليو 2024

01:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شاب يطعن على حكم المؤبد في قضية قتل شقيقه وعائلته

حبس

حبس

شيماء عمار

تقدم المتهم" محمد. م" بالطعن لدي محكمة النقض على حكم السجن المؤبد الصادر ضده ، فى قضية قتل شقيقه وزوجته وأطفاله بإطلاق أعيرة نارية صوبهم تسببت فى مصرعهم جميعا.

تخلص من شقيقه وعائلته

ووجهت النيابة العامة للجاني تهمه قتل " خالد .م" و "مني .إ" و" وسهير. خ" و"  محسن .خ" عمداً مع سبق الإصرار، وذلك بأن بيت النية وعقد العزم المصمم على قتلهم، وأعد لهذا الغرض سلاحاً نارياً " بندقية آلية " وما أن ظفر بهم حتى أطلق صوبهم عدة أعيرة نارية من سلاحه الناري سالف الذكر قاصداً من ذلك قتلهم، فأحدث بهم الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتهم.

تفاصيل الواقعة 

جاء بأوراق القضية أن المتهم قام بإحضار سلاحاً نارياً " بندقية آلية " وأطلق عدة أعيرة نارية بكثافة صوب المجني عليهم محدثاً إصاباتهم التي أودت بحياتهم قاصداً من ذلك قتلهم وذلك على أثر خلافات عائلية فيما بينه وبين شقيقه.

وعليه قضت محكمة الجنايات بمعاقبة المتهم " محمد .م" بالسجن المؤبد وتغريمه مبلغ 20 ألف جنيه.

طعن آخر 

وفي قضية آخري، رفضت محكمة النقض الطعن المقدم من  المحكوم عليه "هيثم .أ" وأيدت حكم الإعدام شنقا الصادر ضده لقتله والدته حرقا في طلخا، بسبب خلافات مالية.

ووجهت النيابة العامة للمتهم في العقد الثاني من عمره ويعمل نجارا، أنه قتل المجني عليها والدته عمداً مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على قتلها على إثر خلافات سابقة و أعد لهذا الغرض مادة معجلة للاشتعال ( بنزين ) وما إن ظفر بها حال نومها على سريرها بغرفة نومها قام بسكب المادة المعجلة للاشتعال على السرير الخاص بها وإضرام النيران بها قاصداً ازهاق روحها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.