السبت، 05 أكتوبر 2024

08:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الطعن على المشدد 15 عاما لمتهمين بقتل مواطن بسبب خصومة ثأرية فى سوهاج

ضرب نار

ضرب نار

شيماء عمار

A A

تقدم كل من المتهمين " عباس.ح"، حداد مسلح، و"عماد. ع" عامل، بالطعن بمحكمة النقض على حكم السجن المشدد الصادر ضدهما بالسجن لمدة 15 عاما، في اتهامهما بقتل مواطن بسبب خصومة ثأرية في سوهاج.

خصومة ثأرية 

ووجهت النيابة العامة للمتهمين قتل المجنى عليه "جمال .ع" عمدا مع سبق الإصرار بأن بان بيتا النية وعقدا العزم على إزهاق روحه وأعدا لهذا الغرض الأسلحة النارية تالية الوصف وما أن ظفرا به حتى أطلق المتهمان صوبه عدة أعيرة نارية فأحدثت إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية.

اتهامات النيابة العامة 

وأسندت النيابة العامة للمتهمين، أنهما احرزا سلاحا ناريا مشخننا (بندقية آلية حال كونه مما لا يجوز الترخيص بحيازته أو احرازه، كما حرزا بغير ترخيص سلاحا ناريا مششخنا مسدس، وذخائر مما تستعمل على السلاح النارى انف البيان حال كونه غير مرخص له حيازته أو إحرازه.

وعليه أصدرت محكمة الجنايات حكمها بالسجن المشدد على المتهمين الإثنين لمدة 15 عاما في الاتهامات الموجه لهما ومصادرة الأسلحة والذخائر المضبوطين.

طعن آخر 

رفضت محكمة النقض الطعن المقدم من  المحكوم عليه "هيثم.أ" وأيدت حكم الإعدام شنقا الصادر ضده لقتله والدته حرقا في طلخا، بسبب خلافات مالية.

 ووجهت النيابة العامة للمتهم في العقد الثاني من عمره ويعمل نجارا، أنه قتل المجني عليها والدته عمداً مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على قتلها على إثر خلافات سابقة و أعد لهذا الغرض مادة معجلة للاشتعال ( بنزين) وما إن ظفر بها حال نومها على سريرها بغرفة نومها قام بسكب المادة المعجلة للاشتعال على السرير الخاص بها وإضرام النيران بها قاصداً ازهاق روحها.

  الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search