الإثنين، 01 يوليو 2024

10:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعاون مشترك بين جامعة بدر وفرانكلين كوفي لتطوير مهارات الطلاب

جامعة  بدر

جامعة بدر

عمر النيال

قال الدكتور أشرف الشيحي، رئيس جامعة بدر، إنه في إطار الجهود المستمرة لتطوير مهارات الطلاب، تعاونت جامعة بدر في القاهرة مع فرانكلين كوفي في الشرق الأوسط ومصر، لتوفير الوصول إلى أفضل الموارد والأدوات وتوفيرها للطلاب وأولياء الأمور والخريجين.

وأوضح الشيحي، أن فرانكلين كوفي تأسست بالشراكة مع الدكتور ستيفن كوفي، وهي مؤسسة رائدة في حلول التعليم، ومزودي برامج القيادة في المجال التعليمي، وتتعاون المؤسسة مع أفضل المدربين لتوفير موارد مستمرة مهمة لخدمات التدريب والتقييم في مجالات القيادة والفعالية الفردية والتنفيذ.

وأشار رئيس الجامعة، إلى "القائد بداخلي" هو برنامج قيادة تعليمي يوفر للطلاب المهارات الحياتية اللازمة للقرن الحادي والعشرين، ويستند إلى مبادئ وممارسات الفعالية الشخصية وبين الأفراد والمؤسسات، موضحا بأن هذا البرنامج يساعد  في تمكين الطلاب وإنشاء جيل من القادة المنافسين على المستوى العالمي.

جدير بالذكر بأنه تم تأسيس "فرانكلين كوفي" بالشراكة مع مؤلف الكتاب الأكثر مبيعاً "العادات السبع للأشخاص الأكثر فعالية"، حيث توفر شركة "فرانكلين كوفي" التدريب في مجال القيادة وخدمات التقييم للمؤسسات والأفراد في مجالات القيادة والكفاءة والفردية، وتنفيذ الأعمال.

وتقدم "فرانكلين كوفي الشرق الأوسط للتعليم"  عدد من أبرز البرامج التعليمية في مجال القيادة على مستوى العالم ومن بينهم البرنامج المرموق عالمياً "القائد في داخلي" الذي تم تطبيقه في أكثر من 5000 مدرسة في 80 دولة من مختلف أنحاء العالم. 

كما تقدم فرانكلين كوفي للتعليم برامجها وحلولها التعليمية لمجموعة من أرقى الجامعات في المنطقة، ومن بين أبرز زبائن فرانكلين كوفي جامعة نيويورك في أبوظبي والجامعة الأمريكية في الشارقة، جامعة تبوك في المملكة العربية السعودية والكلية الملكية للجراحين في أيرلندا (RSCI) بالبحر

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.