السبت، 05 أكتوبر 2024

09:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرار من النيابة بخصوص واقعة سقوط فتاه من شرفة منزل بالمعصرة

ارشيفية- جثة فتاه

ارشيفية- جثة فتاه

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة حلوان الكلية، اليوم الأربعاء، بسرعة تقديم تقرير الطب الشرعي، لفتاه في أواخر العقد الثاني من عمرها، للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، بعد أن لقت مصرعها بالسقوط من شرفة منزلها، بمنطقة المعصرة.
 

مصرع فتاه في المعصرة
 

ولقيت فتاه مصرعها، بعد أن ألقت نفسها من شرفة شقتها السكنية، من الطابق الخامس لعقار سكني، بحي المعصرة في حلوان جنوب القاهرة، نتيجة خلافاتها المستمرة مع والدها.
 

وكانت البداية عندما تلقى قسم شرطة المعصرة، التابع لمديرية أمن القاهرة، بلاغاً من أحد الأسر يفيد بسقوط نجلتهم، طالبة جامعية من الطابق الخامس من عقار سكني يمكثوا به في نطاق دائرة القسم.
 

وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية، لموقع البلاغ، وبصحبتهم سيارة إسعاف لنقل الجثة للمستشفى، وبالتوجه والفحص تم العثور على جثة الفتاة، وبها إصابات بكسور وكدمات مختلفة في الجسد، ونزيف داخلي، ولقيت مصرعها أثر إصابتها، وتم نقلها لمشرحة مستشفى المعصرة العام، تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين بجمع المعلومات وتقنين الإجراءات أنها أصيبت في الفترة الأخيرة، بحالة حزن واكتئاب شديد، نتيجة لخلافاتها المستمرة مع والدها، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيق.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search