الأربعاء، 31 يوليو 2024

05:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«اتق شر من أحسنت إليه».. تجديد حبس المتهم بقتل ثلاثة مصريين بقطر

أرشيفية

أرشيفية

محمد ممدوح

A A

قضت محكمة شمال القاهرة، بتجديد حبس المتهم بذبح شقيقين وصديقهما بغرض الشرقة، داخل شقتهم بدولة قطر 45 يومًا على ذمة التحقيقات.

خلال التحقيقات، أكد المتهم أمام نيابة شرق القاهرة، أنه سافر إلى دولة قطر، لحضور فعاليات كأس العالم خلال العام الماضي، وأشار إلى أنه قرر البقاء بقطر والبحث عن فرصة عمل، إلا أن الحظ لم يحالفه فظل أيامًا في الشارع يبحث عن مسكن وفرصة عمل.

وأكمل المتهم، خلال التحقيقات أنه التقى بالضحايا الذين عرضوا عليه البقاء معهم لعدة أيام، حتى يعثر على فرصة عمل، موضحًا أنه أقام برفقتهم حتى عيد الفطر الماضي، ثم أخبروه أنهم حجزوا له تذكرة عودة إلى مصر لفشلهم في إلحاقه بأي عمل.

وتابع حديثة أمام النيابة، أنه شاهدهم يحتفظون بأموالهم داخل خزينة بالمنزل، وقرر بتخديرهم وسرقة أموالهم، وأقر أنه بالفعل اشترى عقارًا منومًا ووضعه للضحايا في مشروب أعده خصيصًا لهم، إلا أنه تفاجأ بأن تأثير المخدر ضعيفًا فستيقظا بعد فترة واكتشفا أنه يحاول سرقتهما فنشبت مشاجرة حادة بينهم.

وانتهى حديثه أمام النيابة، إنهم كانوا تحت تأثير المخدر، في حالة تخدير، فتمكن بضربهم وذبحهم، ودخل صديقهم وشاهدهم متوفيين، فحاول الإلحاق بالمتهم ولكنه طعنه ففارق الحياة.