السبت، 06 يوليو 2024

02:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أصيب 8 أشخاص..

حبس 6 طلاب وتاجر ألعاب نارية لإطلاقهم مفرقعات على المراكب النيلية

مراكب نيلية _ أرشيفية

مراكب نيلية _ أرشيفية

أمة الله عمرو

أمرت نيابة بولاق أبو العلا الجزئية، التابعة لمجمع محاكم ونيابات جنوب القاهرة في زينهم، اليوم الأربعاء الموافق 3 أبريل الجاري، بحبس 6 طلاب في العقد الثاني من عمرهم، وتاجر ألعاب نارية، بتهمة إطلاق الألعاب النارية والمفرقعات على المراكب النيلية، في منطقة بولاق أبو العلا.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة بولاق أبو العلا التابع لمديرية أمن القاهرة، من إلقاء القبض على 6 طلاب، بتهمة استقلالهم دراجات نارية وإطلاق ألعاب نارية على مركب نيلية، مما أسفر عن إصابة 8 أشخاص في نطاق دائرة القسم.

إصابة 8 أشخاص بجروح متفرقة بسبب الألعاب النارية

وكانت بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة بولاق أبو العلا، بلاغًا يفيد إصابة 8 أشخاص، بينهم 5 بجروح متفرقة بالجسد، خلال استقلالهم مركب نيلية في نطاق القسم، نتيجة سقوط ألعاب نارية عليهم، مما نتج عنه تكسير أكواب زجاجية وتطاير قطع زجاج.

وبالتوجه وفحص الكاميرات تبين قيام 6 شباب، يقيموا في منطقة شبرا الخيمة، التابعة لمحافظة القليوبية، يستقلون دراجات نارية، وقاموا بإلقاء ألعاب نارية بالنيل خلال مرور المركب، وفور إنهاء الإجراءات تم إلقاء القبض عليهم، وبمواجهتهم بما هو منسوب إليهم من تهم، أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه.

وأضاف المتهمين أن خلال قيامهم باللهو أعلى كوبرى 15 مايو سقطت قطعة ألعاب نارية على المركب رغمًا عنهم، ففروا هاربين فور سماعهم أصوات صياح من مستقلي المركب، وأكدوا تحصلهم على الألعاب النارية من بائع متجول «له معلومات جنائية»- يقيم بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة أول بالقليوبية، وتم إلقاء القبض عليه، وبتفتيشه وجد بحوزته 1162 قطعة ألعاب نارية، واعترف بحيازته لهم بغرض التربح والاتجار.

جرى تحرير المحاضر اللازمة حيال الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتم تولي النيابة مباشرة التحقيق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.