السبت، 06 يوليو 2024

02:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضبط تجار مواد مخدرة لحيازتهم مخدر حشيش وبانجو بأسوان

المضبوطات والمتهمين

المضبوطات والمتهمين

أمة الله عمرو

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم المخدرات، والأسلحة والذخائر غير المرخصة، ومكافحة الجريمة المنظمة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المختصة، من إلقاء القبض على عنصر إجرامي «له معلومات جنائية سابقة»، في نطاق دائرة محافظة أسوان، بتهمة توزيع وترويج المواد المخدرة.
 

وكانت البداية عندما وردت معلومات للأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في مديرية أمن أسوان، تفيد قيام 3 عناصر إجرامية يقيم في نطاق قسم إمبو، بممارسة نشاط الإتجار في المواد المخدرة المتنوعة، وعلى الفور توجهت قوات الشرطة من قسم الشرطة للتحري عنه، وتم تحديد هويتهم ورصد موقعهم.

ضبط كميات من مخدر الحشيش وبانجو

وفور إنهاء الإجراءات، تم إلقاء القبض عليه، وبتفتيشه وجد بحوزته «50 كيلو جرام لمخدر البانجو- 3 كيلو جرام لمخدر الحشيش- بندقية خرطوش وعدد من الطلقات – 2 سلاح أبيض – سيارة- دراجة نارية "بدون لوحات"- ومبالغ مالية من متحصلات نشاطه الإجرامي».

وبمواجهتهم بما هو منسوب إليهم من مضبوطات، اعترفوا بممارسته تجارة مخدر الحشيش والبانجو، وحيازة سلاح أبيض، لتحقيق المبالغ والأرباح المالية، وتم تحرير المحاضر اللازمة بالواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتهم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة جميع جرائم الاتجار بالمواد المخدرة، بجميع قطاعاتها لازدهار الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين للمخاطر، لا سيما تجار المخدرات والأسلحة.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.