الأحد، 07 يوليو 2024

04:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«كلاكيت تاني مرة»، سقوط شخص في بئر بعمق 30 متر بالمنيا على طريقة ريان

بئر مياه جوفية

بئر مياه جوفية

أمة الله عمرو

شهدت عزبة حامد عزاقة، التابعة لقرية طوخ الخيول، في محافظة المنيا، في الساعات الأولى من صباح اليوم حالة من الهلع والفزع، نتيجة سقوط مُزارع بالأراضي في الطرق الصحراوية بالقرب من محافظة المنيا، في بئر مياه جوفية وصل عمقها 30 متر.

تكرار الحادثة يثبت بأن «الزمان يعيد نفسه مرة أخرى»، فعلى غرار طريقة مصرع الصغير ريان الذي سقط في بئر في الصحراء الغربية بالمغرب منذ عامينوقضى 3 ليال دون مأكل أو مشرب، حتى لقي مصرعه، سقط ذلك المزارع منذ نحو 25 ساعة وسط مخاوف من أن يلقى نفس المصير إن لم يتم إنقاذه.

جهود مكثفة لاستخراج مزارع سقط في بئر

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لاستخراج المزارع، من تلك البئر، واستدعت رجال الحماية المدنية وسيارات الإسعاف، ولوادر الوحدة المحلية، لتسهيل عملية إنقاذ المزارع نظرًا لملمس تلك صخور البئر الذي سقط به، وليعملوا على استخراجه سواء حيًا أو ميتًا.

وبجمع المعلومات وتقنين الإجراءات أتضح أن المزارع يبلغ من العمر 30 عامًا، ويقيم في عزبة حامد عزاقة، التابعة لقرية طوخ الخيل بالمنيا، وأنه من القبائل العربية الكبيرة غرب المنيا، ومتزوج ولديه ثلاثة أبناء، وانه سقط في بئر المياه الجوفية المعطل، خلال سيره في الأراضي الصحراوية،   بالقرب من الطريق الصحراوي الغربي.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتولت النيابة مباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.