السبت، 06 يوليو 2024

01:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بدء الاجتماع الأول للحكومة في ولاية الرئيس السيسي الجديدة

الدكتور مصطفى مدبولي

الدكتور مصطفى مدبولي

محمد ممدوح

بدأ منذ قليل، اجتماع الحكومة الأسبوعي، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، ومن المقرر أن يتم إصدار بيان، بعد قليل بتفاصيل الاجتماع.

وظهرت حكومة الدكتور مصطفى مدبولي بكامل تشكيلها ووزرائها بمجلس النواب في مقره الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة أمس الثلاثاء، حيث جلس الوزراء في مقدمة القاعة في صف واحد على يمين ويسار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

وينتظر خلال الفترة المقبلة حسم ملفي المحافظين والوزراء، مع بداية الولاية الجديدة للرئيس المنتخب عبدالفتاح السيسي.

وتمثل ولاية الرئيس المنتخب عبدالفتاح السيسي بداية لإطلاق فعاليات وعهد الجمهورية الجديدة التي تنطلق من العاصمة الإدارية الجديدة، والتي شهدت حفل تنصيب رئيس البلاد لولاية جديدة.

ويتكهن كثير من المعنيين بأن الاصطفاف الحكومي خلال حلف اليمين في سدة الحضور هو الظهور الأخير، أو على الأقل بدأت في العد التنازلي على أهبة الرحيل، وربما يسبقها مجلس المحافظين.

حكومة مدبولي الحالية

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.