السبت، 06 يوليو 2024

02:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

السجن المؤبد لشخص أنهى حياة ابن خاله في البساتين

حبس شخص

حبس شخص

أمة الله عمرو

قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، اليوم الأربعاء، 3 أبريل الجاري، بالسجن المؤبد 25 عامًا، وإلزامه ‏بالمصروفات الجنائية، بتهمة التخلص من حياة ابن خاله، بمنطقة البساتين.

ووجهت النيابة العامة للمُتهم «أ. أ» أنه في يوم 31 أكتوبر 2022، في نطاق قسم البساتين، تخلص من المجني عليه أدهم عمدًا مع ‏سبق الإصرار والترصد، بأنه أبيت النية وأعد مُخططًا لذلك؛ نتيجة خلافات بينهما. ‏

وأعد المتهم أدواته، ورتّب مسرح الجريمة، وعندما أظفر به نفذ مُخططه انتقامًا وغدرًا به، قاصدًا التخلص من حياته، كما أسندت النيابة له تهمة حيازة سلاح أبيض، بغير تصريح وبغير مسوغ من الضرورة المهنية والحرفية. 

‏العثور على جثة شاب عشريني مُلقاه أرضًا

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة البساتين، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب عشريني مُلقاه أرضًا في غارق في دمائه، وبه العديد من الطعنات النافذة، التي أودت بحياته.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وبصحبتها سيارة إسعاف لنقل الجثة للمستشفى، وبالتوجه والفحص تبين العثور على جثة شاب في أوائل العقد الثالث من عمره، وبه طعنات بسلاح أبيض، مما نتج عنها وفاته، وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، لحين صدور تقرير الصفة التشريحية الخاصة به.

وبجمع المعلومات وإجراء التحريات اتضح أن نجل عمته هو من أرتكب تلك الواقعة، نتيجة خلافات مالية سابقة بينهما، وتم القاء القبض عليه، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.