الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد هزيمته بـ 8 أهداف، ماذا قدم موسيماني مع أبها في دوري روشن؟

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

أحمد كامل

A A

تلقى فريق أبها السعودي تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أكبر هزيمة في تاريخ النادي.

وتعرض فريق أبها للهزيمة أمام النصر بثمانية أهداف نظيفة، في المواجهة التي جمعتهما بالأمس ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

ماذا قدم موسيماني مع أبها السعودي؟

تولى المدير الفني السابق للنادي الأهلي، القيادة الفنية لفريق أبها في شهر يناير الماضي، قاد خلالها موسيماني الفريق السعودي في 6 مباريات، حقق خلالهم الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما، وتعرض للهزيمة في مواجهتين.

ويحل فريق أبها في المركز قبل الأخير من بطولة الدوري السعودي برصيد 22 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط عن فريق الرياض صاحب المركز الرابع عشر.

وخاض فريق أبها 26 مباراة في الدوري السعودي، حقق خلالهم الفوز في 6 مباريات وتعادل في 4 أخرى، بينما تعرض لـ 16 هزيمة.

موسيماني يحمّل نفسه مسؤولية الهزيمة 8-0 أمام النصر

وحمّل بيتسو موسيماني، نفسه مسؤولية الهزيمة بثمانية أهداف نظيفة في مباراتهم أمام النصر، وأكد على أنه يجب أن يتعلم من ذلك الدرس من أجل التمكن من البقاء في بطولة الدوري السعودي. 

ويمتلك موسيماني خبرة واسعة في مجال التدريب في الوسط العربي، إذ إنه تولى قيادة النادي الأهلي وحقق معه العديد من البطولات المحلية والقارية.

كما سبق للجنوب إفريقي تولى المسؤولية الفنية للأهلي السعودي، وتمكن من إعادة الفريق لوري المحترفين، بعدما كان يلعب في دوري الدرجة الثانية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.