الخميس، 08 أغسطس 2024

01:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريال مدريد يقرر رحيل حارسه في يونيو القادم

ريال مدريد

ريال مدريد

إسلام عبدالجليل

A A

كشفت تقارير صحفية، أن ريال مدريد قرر عدم تمديد إعارة حارس مرمي تشيلسي الإنجليزي كيبا والذي انضم للفريق بعد إصابة الحارس الأساسي كورتوا.

وقال الصحفي الإيطالي الشهير فابرزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "إكس" أن كيبا سيغادر ريال مدريد ويعود مجددا لفريقه تشيلسي بعد نهاية فترة إعارته في يونيو.

وأضاف رومانو، أن ريال مدريد يعمل على تمديد عقد لونين ، وينتظرون عودة الحارس الأساسي تيبو كورتوا.

واختتم تصريحاته أن كيبا سيعود إلي تشيلسي لبحث مستقبله سواء البقاء في النادي أو المغادرة مره أخري.

وحقق فريق ريال مدريد الفوز على نظيره فريق أتليتك بلباو بهدفين نظيفين في المواجهة التي جمعتهما على ملعب سانتيجو بيرنابيو، ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من بطولة الدوري الإسباني لنسخته الحالية 2023/2024.

وافتتح الدولي البرازيلي رودريجو سيلفا، أهداف المباراة بعد مرور 8 دقائق فقط من عمر الشوط الأول، ثُم تمكن من تعزيز موقف الملكي بتسجيله للهدف الثاني في الدقيقة 73.

ريال مدريد يعزز صدارته للدوري الإسباني

وبذلك الفوز ارتفع رصيد فريق ريال مدريد إلى 75 نقطة، ليحل في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني، وبفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه فريق برشلونة صاحب المركز الثاني.

وعلى الجانب الآخر توقف رصيد فريق أتلتيك بلباو، عند 56 نقطة ليتواجد في المركز الرابع في جدول ترتيب البطولة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.