السبت، 05 أكتوبر 2024

10:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسل «بقينا اتنين» الحلقة 8، شريف منير يقع في حب فتاة جديدة بعد الطلاق

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 8

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 8

ندى يوسف

A A

مسلسل بقينا اتنين الحلقة الثامنة، تناولت الحلقة الثامنة من مسلسل «بقينا اتنين»، بطولة الثنائي شريف منير، ورانيا يوسف، تطورات شخصية أدهم أباظة (شريف منير)، بعدما قرر أن يعود لأصدقاء في مرحلة الشباب، ويأخذ قرارت جنونية، تغير مسير حياته.

مسلسل بقينا اتنين الحلقة الثامنة

تجلس ياسمين في مطعم وتتحدث مع عاصم في الهاتف (ياسر الطوبجي) وتطلب منه أن يصالح زوجته ريكو (مروة عبدالمنعم) بعدما ضايقها حماها (عزت زين).

يذهب عاصم إلى المنزل مبكرا ويحضر الطعام فتدخل ريكو وتشعر بمفاجأة وتبتهج لما فعله عاصم، وتجده قدم لها على السفرة سوشي، ويبلغها أنه أرسل والده لدار المسنين ليلعب مع السيدات هناك، وفجأة يعود عزت زين ومعه حفيده، فتنصدم ريكو وعاصم.

يتصل ياسر (إدوارد) بصديقه شريف (طارق عبدالعزيز) ويبلغه أن هناك اتفاق على المشاركة في ماراثون موتسيكلات، ويحاول سيف (يوسف عثمان) أن يذهب معهم ويرفض أدهم ولكن يقنعه صديقه شريف.

أحداث مسلسل بقينا اتنين الحلقة الثامنة

تصل ندوش إلى مكان بدء ماراثون الموتسيكلات، فيعجب بها أدهم ويدور بينهما حديث حول السفر، ثم يدخل شخص غريب بينهما ويسأل ندوش عن أدهم ويحدث شجار بينها، وتبلغه أن أدهم زوجها فينسحب بعد تهديد أدهم له بالسجن.

تذهب ياسمين للشركة بعدما يتم رفض الفكرة التي تقدمت بها للكامبين الخاص بالشركة التي تتعامل معهم، وتنفعل على الموظفين وتطالبهم بسرعة البحث عم أفكار جديدة لحفل الافتتاح الذي يتم تجهيزه، ثم تذهب إلى الطبيب النفسي وتروي له ما تمر به، وتقترح عليها ريكو أن تتصل بأدهم ولكنها ترفض.

تتصل صديقة عاصم في العمل به وتقول له واحشني جدا، في حين أن ريكو هي التي ترد فتكتشف الصدمة، بأنه يسجل اسمها على هاتفه حسن شركة.

القنوات الناقلة لمسلسل بقينا اتنين في رمضان 2024

تعرض جميع حلقات مسلسل بقينا اتنين، يوميا خلال النصف الثاني من شهر رمضان على شبكة قنوات cbc وcbc drama خلال النصف الثاني من شهر رمضان، على أن يعرض بعد شهر رمضان عدد آخر من الفضائيات، بالإضافة لعرضه على المنصات.

أحداث مسلسل بقينا اتنين في رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل «بقينا اتنين»، حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

أبطال مسلسل بقينا اتنين في رمضان 2024

مسلسل «بقينا اتنين» من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search