السبت، 05 أكتوبر 2024

07:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«قاروصة سجاير»، جائزة أفضل لاعب في دورة رمضانية فى بلقاس

جائزة دورة الزراعة

جائزة دورة الزراعة

منصور مجاهد

A A

شهدت دورة الزراعة ببلقاس حدثا طريفا وفريدا من نوعه، حيث تم منح أفضل لاعب خلال الدورة الرمضانية «قاروصة سجاير»، ليُحدث هذا الخبر صدي واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وهذه ليست المرة الأولي التي نشاهد فيها جوائز عجيبة خلال الدورات الرمضانية، فسبق وأن رأينا عدد من الجوائز المميزة والغريبة.

وتشهد القرى والأحياء المصرية في شهر رمضان المبارك تنظيم دورات رمضانية لكرة القدم كواحدة من أبرز فعاليات كرة القدم في الشهر الكريم، فتشهد هذه الدورات إقبال شديد من عاشقي الساحرة المستديرة في كافة بقاع الجمهورية من أرقي المناطق إلي أبسطها.

وفي ظل ارتفاع عدد المصرين على مواقع التواصل الاجتماعي، ازداد التنافس فيما بين المنظمين والشباب في الدورات الرمضانية لجذب الانتباه، واكتساب الشهرة، فأصبحت «موضة» الجوائز الغريبة هي السائدة بين منظمين الدورات، فاحتدمت المنافسة علي حصد التفاعلات والمشاركات بين المنظمين، وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال رمضان 2024، بعض من الجوائز العجيبة والغريبة لدورات رمضان الكروية.

وفيما يلي نستعرض لكم أغرب وأطرف الجوائز في الدورات الرمضانية التي تناولتها مواقع التواصل الاجتماعي، بداية من محافظة الدقهلية، حيث نُظمت دورة رمضانية لكرة القدم في عزبة السبع، لكن الطريف والغريب أن الفائز فيها حصل على «دكر بط» كجائزة المركز الأول.

وتُواصل الدقهلية انفرادها بالجوائز الغريبة، لكن هذه المرة في مركز شباب قولنجيل، حيث تم تنظيم دورة رمضانية يمنح فيها الفائز عبوة من حفاضات الأطفال «باكت بامبرز».

ومن محافظة الدقهلية نذهب إلى محافظة الفيوم، حيث نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لطاولة الجوائز موضوع عليها «فرخة» و«ديك رومي» معلقين جوائز الدورة الرمضانية المقامة حاليا بالفيوم.

ومن الفيوم، إلي مصر القديمة، حيث شهدت إحدى الدورات الرمضانية نوع مختلف من الجوائز، هذه المرة جاءت جائزة المركز الأول «طقم كوبايات»، حيث حرص القائمين علي الدورة الرمضانية في مركز شباب النهضة علي جعل الجائزة مختلفة في هذه الدورة.

وختاما نعود إلي مدينة الفيوم، حيث ابتكر المنظمون تقليدا جديدا لجائزة الأفضل في المباراة وهو منح اللاعب الأفضل كيلو أرز، وهو الأمر الذي نال إعجاب وسخرية المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search