السبت، 05 أكتوبر 2024

07:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نقيب السياحيين: التاريخ يسجل للرئيس حرصه على تدعيم قطاع السياحة والآثار

باسم حلقة نقيب السائحين

باسم حلقة نقيب السائحين

تقى محمود

A A

هنأ باسم حلقة نقيب السياحيين، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي قائلًا: «بمشاعر من التقدير والاعتزاز لعظيم شخصكم وتقديراً لجهود قيادتكم وبمناسبة تفضل بحلف اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة، يسعدني بالأصالة عن نفسى ونيابةً عن العاملين بشركات السياحة، أن نبعث لسيادتكم بخالص التهنئة مقرونة بصادق الأمنيات بدوام التوفيق والسداد».

وأضاف في بيان له اليوم، «يسجل التاريخ لكم سيادة الرئيس بكل التقدير والعرفان الحرص على تدعيم قطاع السياحة والآثار في الدولة المصرية باعتباره احد قاطرات التنمية الاقتصادية لمصر والسعي الدائم لدفع مسيرة التنمية الوطنية، وكيف أعلنتم للدنيا كلها أن مصر شامخة بأبنائها قوية بمبادئها غنية بكنوزها وتاريخها العريق».

وقدم التحية للرئيس باعتباره قائداً لمسيرة التنمية المصرية للجمهورية الجديدة، ونحن في القطاع السياحي على عهدنا دائماً مع سيادتكم نمضى خلف قيادتكم أصدق أداءً وأكثر عطاءً وأعمق وفاءً، حفظكم الله ورعاكم وسدد بالحق كل خطاكم.

الرئيس السيسي يؤدي اليمين الدستورية

وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين المنصوص عليها دستوريا: «أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصًا على النظام الجمهوري، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه».

وأعقب حلف اليمين إطلاق المدفعية عددا من الطلقات احتفالا بتنصيب الرئيس لولاية تبدأ من 2 أبريل 2024 حتى 1 أبريل 2030، إذ تنص المادة 40 من الدستور على أن «يُنتخب رئيس الجمهورية لمدة ست سنوات ميلادية، تبدأ من اليوم التالي لانتهاء مدة سلفه».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search