السبت، 05 أكتوبر 2024

10:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الشهود في واقعة جريمة الوراق: أتخانقوا مع المجني عليه وضربوه بسكين

جثة

جثة

شيماء عمار

A A

وقعت جريمة في حى الوراق بعدما أقدم عامل وسباك على طعن مواطن بسكين وفارق الحياة بسبب مشاجرة بينهم.

أقوال الشهود

وأكد الشاهد الأول "ك. ح" مهندس ميكانيكي، أنه إثر مشادة كلامية فيما بين المتهمين والمجني عليه تطورت المشاجرة تطورت إلى ضرب المجني عليه بعدة ضربات استقرت بفخده الأيمن، وبمختلف أنحاء جسده باستخدام سلاح أبيض (سكين) و عصا خشبية، وأحدثوا  إصابته التي أودت بحياته قاصدين من ذلك قتله، لافتا إلى أن السكين المضبوط هو المستخدم في الواقعة.

فيما ذكر الشاهد الثاني رائد شرطة ومعاون مباحث قسم شرطة الوراق سابقا، وحاليا بمكتب مكافحة سرقة السيارات، أنه إثر تلقى بلاغ مفاده وصول المجني عليه إثر جرح قطعي نافذ بالفخذ الأيمن، أنتقل محل الواقعة وتقابل مع الشاهد الأول الذي سرد له تفصيل شهادته، فضبط المتهمين.

وأضاف أنه بمواجهتهما أقرا بارتكابهما المواقعة وتمكن من ضبط السلاح الأبيض السكين للمستخدم في الواقعة.


تأجيل القضية

وقررت محكمة الجنايات تأجيل محاكمة متهمين إثنين قتلا مواطن أثناء مشاجرة بمنطقة الوراق لجلسة 4مايو لحضور الطبيب الشرعي.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين "مصطفي.م" سباك و"سيد.م"،عامل أنهما قتلا المجني عليه" أحمد.م "مع سبق الإصرار، وذلك بسبب خلاف بينهم حيث عقدا العزم على إزهاق روحه، ونشبت بينهم مشادة كلامية تحولت إلى مشاجرة.

اتهامات النيابة

وأسندت النيابة العامة للمتهمين أنهما ضرباه 
بسلاح أبيض بأن كالا له ضربات عدة استقرت بفخذه الأيمن ومختلف أنحاء جسده قاصدين قتله.

وتضمنت الاتهامات الموجه للمتهمين بأمر الإحالة أنهما حازا وأحرزا سلاح أبيض سكين بدون مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية تقتضي ذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كما شملت الاتهامات الموجه للمتهمين أنهما حازا أداة عصى خشبية والتي تستخدم في الاعتداء على الأشخاص بدون مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search