السبت، 06 يوليو 2024

02:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحوار الوطني يستعرض رسائل الرئيس السيسي خلال حفل التنصيب

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

أحمد المقدامي

استعرضت صفحة الحوار الوطني المصري الرسمية على «فيسبوك» ما جاء على لسان الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن الحوار الوطني خلال الفترة المقبلة، وما خرج عنه من توصيات ومخرجات وذلك في كلمته التي ألقاها عقب أداء اليمين الدستورية كرئيس للبلاد لفترة جديدة.

وقال الرئيس السيسي خلال كلمة له عقب أداء اليمين الدستورية: «استكمال وتعميق الحوار الوطني خلال المرحلة المقبلة وتنفيذ التوصيات التي يتم التوافق عليها على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها في إطار تعزيز دائم المشاركة السياسية والديمقراطية خاصة للشباب"».

الرئيس السيسي يؤدي اليمين الدستورية

وتزينت صباح اليوم الثاني من أبريل لعام 2024، الثلاثاء، لأداء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية أمام مجلس النواب في مقره الجديد، بموجب الدستوري المصري الذي يشترط أداء اليمين الدستورية أمام مجلس النواب.

جلسة حلف اليمين الدستورية التي أداها الرئيس عبد الفتاح السيسي بحضور أعضاء مجلس النواب، كانت بمثابة انطلاقة جديدة وصفحة أخرى تفتح في تاريخ مصر، بتولي الرئيس لولاية رئاسية جديدة ينتظر فيها أن تكون ولاية جديدة مليئة بإنجازات أخرى تضاف لصفحات التاريخ المصري.

بهذا تدخل مصر في مرحلة جديدة من عمرها، بدأت بافتتاح العاصمة الإدارية مرحلتها الأولى، لتكون بمثابة مفتاح لصفحات جديدة في التاريخ المصري، يرجى خلالها، أن تكون مرحلة تستمر بها خطى البناء والتعمير للوصول نحو جمهورية جديدة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.