السبت، 05 أكتوبر 2024

08:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كتلة الحوار تثمن بيان الرئيس حول مستهدفات المرحلة الرئاسية القادمة

الرئيس السيسي خلال حلف يمين الدستورية

الرئيس السيسي خلال حلف يمين الدستورية

محمد ممدوح

A A

ثمنت كتلة الحوار فلسفة وضع مستهدفات المرحلة الرئاسية القادمة التي اعلن عنها رئيس الجمهورية،  وتساند كتلة الحوار  إدراك ووعي الرئيس الجمهورية بالتحديات الداخلية والخارجية التي تتعرض لها مصر.

وتؤيد كتلة الحوار توجه الرئيس نحو إعطاء تحقيق الامن الغذائي وتوطين الصناعة المحلية الاهتمام الأكبر خلال المرحلة القادمة بما يستتبعه ذلك من زيادة الرقعة الزراعية وتشجيع المبادرات الصناعية التي تساعد علي زيادة الصادرات ومن ثم المتحصلات من العملة الأجنبية. 

كما تؤيد كتلة الحوار  مستهدف تحقيق التطور المؤسسي الشامل من خلال الحوكمة الجيدة  بهدف تحسين جودة الخدمات  والإسراع في تقديمها. 

وتتفق كتلة الحوار مع ما ذكره الرئيس من ضرورة الاهتمام بالإنسان المصري وبصفة خاصة صحته  عبر استكمال مشروع التامين الصحي الشامل، وأن مستهدفات المرحلة القادمة التي اطلع الرئيس الشعب عليها تصب في تحقيق الامن الإنساني المصري وتعزز سياسة الشفافية والمصارحة بين القيادة السياسية والشعب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search