الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فتوح والزناري في زيارة سريعة لأوباما عقب إجراءه عملية جراحية

الزنارى وفتوح

الزنارى وفتوح

رحمة عويس

A A

زار مصطفى الزناري وأحمد فتوح لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك زميلهما يوسف أوباما في المستشفى، عقب إجراءه عملية جراحية يوم أمس بعدما تعرض لإصابة قوية في الفك فى مواجهة فيتوشر.

وخضع يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لعملية جراحية، بعدما تعرض لإصابة قوية بكسر في الفك خلال مباراة مودرن فيوتشر ، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان أوباما تعرض للإصابة في الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر، وتم استبداله وشارك أحمد مصطفى "زيزو" بدلاً منه في الدقيقة 38.

وأجرى نجم الزمالك أمس الاثنين، عملية جراء ناجحة في الفك، ومن المقرر أن يغيب عن المشاركة مع نادي الزمالك أمام فريق فيوتشر المقرر لها يوم الأحد المقبل، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء، بعد الراحة التي حصلوا عليها أمس عقب الفوز على فريق مودرن فيوتشر في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيره فيوتشر في إياب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد القادم على ستاد «القاهرة الدولي».

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تحقيق الفوز على نظيره فريق مودرن فيوتشر، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي أقيمت على ستاد السلام.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search