السبت، 05 أكتوبر 2024

07:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخارجية تدين استهداف مبنى القنصلية الإيرانية في دمشق

وزارة الخارجية

وزارة الخارجية

أيمن عبدالمنعم

A A

أدانت وزارة الخارجية، اليوم الثلاثاء، استهداف مقر القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق، رافضة رفضًا قاطعًا الاعتداء على المنشآت الدبلوماسية تحت أي مبرر.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية السفير أحمد أبو زيد، في بيان عبر حسابه على موقع إكس، تدين مصر استهداف القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق، موضحًا، رفض مصر القاطع لأي اعتداء على المنشآت الدبلوماسية تحت أي مبرر.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية، أن مصر تتضامن بصورة كامل مع جمهورية سوريا الشقيقة، في احترام سيادتها وسلامة أراضيها وشعبها الشقيق.

استهداف مقر القنصلية الإيرانية في دمشق

وكانت وسائل إعلام عالمية أكدت أمس الثلاثاء، مقتل القائد بالحرس الثوري الإيراني محمد رضا زاهدي، في القصف الإسرائيلي على مدينة المزة في العاصمة السورية دمشق.

وأكد مراسل قناة القاهرة الإخبارية، وقوع 3 انفجارات بحي المزة في العاصمة السورية دمشق استهدفت المبنى المجاور للسفارة الإيرانية، والذي يضم القنصلية الإيرانية ومنزل السفير الإيراني الذي دمر بالكامل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search