الأحد، 07 يوليو 2024

01:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

11 عمرة ومبالغ مالية..

تكريم حفظة القرآن الكريم في مسابقة الشهيد عمر القاضي بالمنوفية

مسابقة حفظ القرآن الكريم

مسابقة حفظ القرآن الكريم

نادر حشاد

في ليلة مباركة من ليالي العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، أقيمت منذ قليل احتفالية تسليم جوائز مسابقة "الشهيد عمر القاضي" لحفظ القرآن الكريم بقرية ساقية المنقدى التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية وشهدت الاحتفالية، حضور الدكتور يسري عزام والدكتور رمضان عبد الرازق وعدد من علماء الأزهر الشريف، فضلاً عن توافد عدد من أسر حفظة القرآن الكريم من قرى ومراكز محافظة المنوفية وخارجها.

وخلال الحفل أعلنت الأسرة عن زيادة عدد الفائزين برحلة عمرة لـ 11 حافظًا لكتاب الله بدلاً من 5، وذلك بعد تنافس عدد من رجال الأعمال بمحافظة المنوفية وزيادة عدد رحلات العمرة، للفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم هذا العام.

وفي وقتٍ سابق كانت أكدت الأسر أن الهدف من إقامة المسابقة، هو ذكر الشهيد عمر القاضي وتقديم رسالة للعالم، أن هذه هي أخلاق المسلمين لأنهم دائمًا مقبلون على حفظ القرآن الكريم.

وكانت قد كشفت اللجنة المنظمة لمسابقة الشهيد عمر القاضي لحفظة القرآن الكريم عن أسماء الفائزين في المسابقة سواء بختم القرآن كامل أو أحد الفروع الأخرى وذلك عقب الانتهاء من جميع الاختبارات التي شارك فيها عدد 3500 متسابق، تم امتحانهم عن طريق اللجنة ومثلوا عددا كبيرا من محافظات مختلفة في كافة أنحاء الجمهورية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.