السبت، 05 أكتوبر 2024

10:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الطبيعي بقى حاجة نادرة».. موقف محرج لـ ياسمين صبري بسبب عمليات التجميل

ياسمين صبري

ياسمين صبري

ندى يوسف 

A A

وجهت إحدى المتابعات سؤالًا للفنانة ياسمين صبري، عن سبب تغيير ملامحهما في الفترة الأخير، مما وضعها في موقف محرج، وذلك من خلال خاصية استوري بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وجاء سؤال المتابعة كالتالي: «وملاحظة ملامحك متغيرة أنتي قررتي تتخلي عن كل المواد التجميلية ووشك يرجع لطبيعته القديمة صح؟»، لترد عليها ياسمين، قائلة: «صح مش ليا، ومش بتليق عليا، من كتر التجميل الطبيعي بقى حاجة نادرة».
 

وسألها متابع أخر عما إذا كانت ستوافق إذا عُرض عليها المشاركة في أعمال بـ هوليود، تحتوي على مشاهد جريئة أم لا، لترد عليه، قائلة: «إذا كان أنا مبوافقش هنا.. هوافق هناك؟».من ناحية أخرى، تستعد الفنانة ياسمين صبري، لطرح أحدث أعمالها السينمائية فيلم "البعبع"، داخل دور العرض السينمائي، ضمن قائمة أفلام عيد الأضحى المبارك 2023، ويعتبر هذا أول تعاون يجمع بينها وبين الفنان أمير كرارة.
 

وتدور أحداث "البعبع" في إطار إطار أكشن كوميدي، ويجسد "كرارة" خلال الأحداث شخصية مجرم يقرر فجأة أن يتخلى عن مشوار الإجرام، ومن بعدها يتعرض للعديد من المواقف التي تجمعه مع صديقه "سوكا"، الذي يقدم دوره محمد عبدالرحمن.
 

ويشارك في بطولة فيلم "البعبع" إلى جانب أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

search