الثلاثاء، 30 يوليو 2024

06:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ولعت فيه علشان أخد فلوسي .. قصة فتاة أشعلت النار في عشيقها بالجيزة

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

فتحي حسين

A A

شهدت منطقة العمرانية التابعة لمحافظة الجيزة، واقعة مأساوية عندما أقدمت سيدة علي حرق عشيقها عن طريق سكب ماده مشتعله "بنزين" وإشعال النيران به، بسبب رفضه رد مبلغ حصل عليه عليها بحجة الزواج منها.

بداية قصة حب العمرانية التي أنتهت بحرق العشيق

"فاطمة" سيدة تبلغ من العمر 46 عاما وقعت في قصة حب كان بطلها "خليل" الذي يبلغ من العمر 42 عام وعاشا قصة حب كبيرة، في منطقة العمرانية، واتفقا علي الزواج من بعضهما، وكان "خليل" يتهرب من الزواج في كل مره تواجهه فيها "فاطمة" طالبه منه الزواج بحجة عدم مقدرته علي توفي المال للزواج.

العشيق يتهرب من الزواج بحجة الفلوس

فقدت "فاطمة" الأمل في خليل من كثرة تهربه من الزواج بها بحجة عدم مقدرة علي توفير المال وأيقنت أنه لم يرغب في الزواج منها وأنه يتهرب منها بحجة الفلوس، ولكن "خليل" كان يصر علي إقناعها بأنه يحبها ويرغب في الزواج منها والعيش معاها ولكن عدم مقدرته علي توفير الفلوس هو السبب في عدم زواجهما، وطلب منها مبلغ مالي ليستطيع الزواج منها إن كانت هي راغبة في ذلك.

نصب عليها وأخد فلوسها ومرضيش يتجوزها

بعدما إستطاع "خليل" إقناع "فاطمة" أنه يرغب في الزواج منها وأن الحاجز الوحيد بينهما هو المال، قررت "فاطمة" أن تعطي "خليل" مبلغ من المال حتي يستطيع الزواج بها وتكون قد إستطاعت إزالة الحاجز الذي بينهما، ولكن قام "خليل" بأخذ المبلغ ولم يتزوج بها بالرغم من ذلك، وهنا أيقنت "فاطمة" أنه نصب عليها وكان يوهمها بحبه لها ورغبته في الزواج منها حتي يستطيع أخذ المال منها.

طالبت بفلوسها وقررت تولع فيه

بعدما تأكدت "فاطمة" أنها لن تتزوج "خليل" ذهبت إليه وطالبته برد المبلغ الذي أخذه منها ولكن "خليل" رفض أن يعطيها المبلغ، لا تعلم "فاطمة" ماذا تفعل معه، وجلست تفكر ماذا تفعل لتنتقم منه حتي خطرت ببالها فكرة شيطانية، فقررت أن تشعل فيه النيران وسكبت عليه مادة سريعة الإشتعال وقامت بإشعال النيران به مما أدي إلي إصابته بحروق خطيرة في جميع أنحاء جسده وقام أهالي المنطقة بنقله إلي المستشفي.

معرفة قسم شرطة العمرانية بالواقعة

تلقي القدم هاني عماد رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفي تفيد بتلقي أحد الأشخاص مصاب بحروق خطيرة، علي الفور إنتقلت قوة أمنية إلي المستشفي، وبالفحص تبين إصابة شخص بحروق خطيرة في جميع أنحاء الجسد، وبعمل التحريات وسؤال الأهالي تبين أن المصاب يدعي "خليل.م" يبلغ من العمر 42 عام، وأن وراء إرتكاب الواقعة سيدة تدعي "فاطمة.ج" تبلغ من العمر 46 عام، وتمكن ضباط المباحث من إلقاء القبض علي المتهمة وإقتيادها إلي ديوان القسم وبمواجهتها أقرت أنها قامت بإشعال النيران في المصاب بسبب أخذه منها مبلغ مالي بحجة الزواج منها ورفض بعد ذلك رد المبلغ.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تباشر التحقيقات والتي أمرت بحبس المتهمة 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.