الخميس، 11 يوليو 2024

10:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«تحالف الأحزاب»: نتوقع تحقيق 100 مليار دولار استثمارات سنويا

تحالف الأحزاب المصرية - 42 حزبا سياسيا

تحالف الأحزاب المصرية - 42 حزبا سياسيا

محمد الأزهري

عبر تحالف الأحزاب المصرية -42 حزبا سياسيا- عن تقديره للإنجازات الوطنية الكبرى التي تحققت في عهد الرئيس السيسي، مؤكدا أن الفترة المقبلة سوف تشهد نضوجا ورواجا استثماريا، وتعاونا مع العالم.

وقال النائب تيسير مطر، أمين عام تحالف الأحزاب لـ"الجمهور"، نتوقع أن تحقق مصر 100 مليار دولار استثمارات سنوية، من خلال استغلال البنية التحتية في استثمارات وشراكات أوربية وتصنيع على الأراضي المصرية بأيد وطنية، وقد تهيأت مصر للعمل الاستثماري وما تتميز به من مقدرات، ولما لها من ريادة ودور إقليمي ودولي إلى نهضة تصنيعية وتصديرية.

وشدد أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، على تقديره الكامل للشعب المكافح، الداعم لوطنه، والمثابر والذي يتخطى الظرف بروح وطنية شجاعة وثقة ورسوخ يتعلم منه العالم، موجها الشكر للرئيس السيسي فيما يقوم به من جهود من أجل هذا الوطن ومن أجل الأشقاء.

وشهدت العاصمة الإدارية، الثلاثاء، حفل مراسم حلف الرئيس عبد الفتاح السيسي أداء اليمين الدستورية بمقر مجلس النواب، ببدء السلام الجمهوري وتحية العلم المصري.

وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين المنصوص عليها دستوريا: «أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصًا على النظام الجمهوري، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه».

وأعقب حلف اليمين إطلاق المدفعية عددا من الطلقات احتفالا بتنصيب الرئيس لولاية تبدأ من 2 أبريل 2024 حتى 1 أبريل 2030، إذ تنص المادة 40 من الدستور على أن «يُنتخب رئيس الجمهورية لمدة ست سنوات ميلادية، تبدأ من اليوم التالي لانتهاء مدة سلفه».
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.