الخميس، 08 أغسطس 2024

01:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حكام مباراتى القمة فى السعودية، صافرة مصرية تدير لقائى الأهلى والزمالك

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

أحمد كامل

A A

حكام القمة، يقترب اتحاد الكرة من الإعلان الرسمي عن نقل مباراتي قمة الدوري الممتاز إلى المملكة العربية السعودية، بعدما يتلقى موافقة نادي الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث أرسل النادي الأهلي موافقته لرابطة الأندية على المقترح.

وعلم موقع الجمهور من مصدر مطلع داخل الجبلاية، أن اتحاد الكره وضع بنداً في اتفاقه مع هيئة الترفيه السعودية برئاسة تركي آل الشيخ، بإقامة المباراة بصافرة مصرية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره الزمالك الغريم التقليدي، يوم 15 أبريل المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر من الدوري المصري.

وكان أخطر البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إدارة الجبلاية بموقفه من تعيين حكام أجانب لمباراة الأهلي والزمالك، في قمة الدوري المصري الممتاز.

وأبدى بيريرا، رفضه أي توصيات بتعيين حكام أجانب لمباراة القمة المقبلة في الدوري، وتمسكه باستمرار سياسته بإسناد المباراة إلى حكام مصريين وعدم استقطاب أي جنسيات أخرى في ولايته.

تفاصيل مقترح نقل مباراتي القمة للسعودية

وأكد اتحاد الكرة المصري، أن خوض مباراتي الأهلي والزمالك في السعودية ، هو الاتفاق الأضخم والأعلي ماليًا في تاريخ الكرة المصرية، وجاءت الموافقة على نقل المباراتين.

وتابع: "المفاوضات استمرت على مدار الأشهر الماضية بين رابطة الأندية والشركة المتحدة والجانب السعودي، من أجل الموافقة على اللعب في الأراضي السعودية".

وأضاف الاتحاد المصري: "الأهلي والزمالك سيحصلان على عائد كبير نظير المشاركة، والمفاجأة الكبري أن هناك عوائد لكل الأندية المصرية وليس الأهلي والزمالك فقط وفقا للاتفاق".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.