الخميس، 11 يوليو 2024

08:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وكيل اقتصادية النواب: مصر شهدت طفرة اقتصادية كبيرة في عهد الرئيس السيسي

 النائب محمد على عبد الحميد

النائب محمد على عبد الحميد

محمد النجار

أكد النائب محمد على عبد الحميد، وكيل اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، إن الدولة المصرية خلال العشر سنوات الماضية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي شهدت طفرة كبيرة في كل المجالات.

وتوقع وكيل اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، أن الولاية الجديدة للرئيس عبد الفتاح السيسي، ستشهد ارتفاع معدلات النمو الاقتصادي، خاصة مع سيطرة الحكومة على سوق النقد الأجنبية وتوافر الدولار.

وأوضح وكيل اقتصادية النواب، في تصريحات لـ “الجمهور”، أن الولاية الجديدة للرئيس السيسي، ستكون مرحلة جني ثمار العشر سنوات الماضية، وذلك بعد الإنجاز الكبير في مشروعات البنية التحتية التي تجذب الاستثمار. 

وأردف أن السنواتا لأخيرة شهدت وما زالت طفرة كبيرة في مختلف القطاعات، وكان للملف الاقتصادي والاستثماري نصيب كبير من اهتمام الدولة على مدار هذه الفترة، ولعل صفقة رأس الحكمة واحدة من أهم الصفقات الاستثمارية في تاريخ مصر.

وشدد على أن مصر تبدأ مرحلة جديدة مع الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، والجميع يثق أنها تحمل الخير لمصر في جميع المجالات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.