الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يعلن نجاح جراحة أوباما بعد إصابته أمام فيوتشر فى الكونفدرالية

يوسف أوباما

يوسف أوباما

حسين العجيلي

A A

خضع يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لعملية جراحية ناجحة اليوم الإثنين، بعدما تعرض لإصابة قوية بكسر في الفك خلال مباراة مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء أمس، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان أوباما تعرض للإصابة في الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر، وتم استبداله وشارك أحمد مصطفى "زيزو" بدلاً منه في الدقيقة 38.

وأجرى نجم الزمالك اليوم الإثنين، عملية جراء ناجحة في الفك، ومن المقرر أن يغيب عن المشاركة مع نادي الزمالك أمام فريق فيوتشر المقرر لها يوم الأحد المقبل، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل الجاري باستاد القاهرة.

وكان تعرض أوباما لإصابة قوية غادر على إثرها ملعب المباراة وحل بدلاً منه أحمد سيد زيزو، واستدعى الجهاز الطبي سيارة الإسعاف لنقل اللاعب إلى إحدى المستشفيات القريبة من ملعب اللقاء لإجراء أشعة وفحوصات.

الجهاز الطبي للزمالك يكشف تفاصيل إصابة أوباما

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تفاصيل إصابة يوسف أوباما التي تعرض لها في الشوط الأول لمباراة مودرن فيوتشر.

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن يوسف أوباما تعرض لإصابة بكدمة قوية في الفم تسببت في كسر إحدى أسنانه، وتم الاستقرار على استبداله بعد الإصابة على الفور.

وأشار محمد أسامة أنه تم اصطحاب يوسف أوباما إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب المباراة لإجراء المزيد من الفحوصات الطبية للاطمئنان عليه، وسيتم الكشف عن تطورات إصابته بعد الفحوصات.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تحقيق الفوز على نظيره فريق مودرن فيوتشر، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي أقيمت على ستاد السلام.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search