السبت، 06 يوليو 2024

03:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«كتلة الحوار»: نتوقع أن تكون الولاية الجديدة للرئيس بعنوان الإنتاج والمصالحة مع المعارضة

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

محمد ممدوح

قال حسام علي النائب الأول لرئيس حزب كتلة الحوار تحت التأسيس، إن مصر نجحت في عهد الرئيس السيسي في خلال ١٠ سنوات في القضاء علي الإرهاب وتجاوز أزمات كرونا والحرب الروسية الأوكرانية ومازال علينا مواجهة آثار الاعتداءات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني واستطعنا تجاوز أزمة اقتصادية هي الأخطر في تاريخنا، وبقي أن نعمل على تجنب تكرارها.

وأضاف نائب رئيس الحزب في تصريحات لموقع الجمهور، أننا نحتاج لاستمرار حالة الحوار الوطني - ولانتخاب المحليات وأن يكون النظام الانتخابي بالقائمة النسبية لتقوية الأحزاب - أن تحدث انتخابات برلمانية ينتج عنها البرلمان الممثل للشعب تمثيل حقيقي.

وتابع حسام علي قائلًا: "أتمنى دعم الرئيس للمواطنة وحقوق الإنسان، أتمنى تبني الصناعة والزراعة كمشروع قومي لنصل في خلال الولاية الجديدة إلى الاكتفاء الذاتي والتصدير وتوقع وأن تكون الولاية بعنوان ولاية الإنتاج المصالحة الشاملة لكل أطراف، وأطياف المعارضة الوطنية وأن يكون التنافس بين السياسات من أجل الوطن لا على الوطن.

وعن العلاقات الخارجية أضاف "أتمنى دورا أكبر لمصر في ليبيا والسودان وأن نصل لحل نهائي في ملف القضية، الفلسطينية المعقد منذ أكثر من ٧٠ عاما.

وفي نهاية حديثة مع الجمهور قال: "أتمنى النهوض بالتعليم والصحة وأتمنى حرية الإعلام وإغلاق ملف المحبوسين وسجناء الرأي، بالإضافة إلى إزالة كل العقبات على المستثمرين وأن تكون مصر قبلة كل من يرغب في البناء والإنتاج، وتوقع نائب رئيس الحزب دعم البحث العلمي والتركيز على مشروعات الطاقة المتجددة والاقتصاد الأخضر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.